رابطة الأبطال الإفريقية: الأندية الجزائرية تواصل التحضيرات للجولة الأولى

صورة من الارشيف: لقاء سابق بين فريقي وفاق سطيف وإتحاد العاصمة

تستعد الأندية الجزائرية المتأهلة إلى دور المجموعات في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية ، لخوض الجولة الأولى من هذه المنافسة التي تنطلق نهاية هذا الأسبوع .

الأندية الجزائرية الثلاث والتي أوقعتها القرعة في مجموعة واحدة ، رفقة نادي المريخ السوداني ، ستعفى من التنقل خارج الوطن ، بإستنثاء تنقل واحد إلى الخرطوم لمواجهة نادي المريخ السوداني ، حيث ستكون مولودية العلمة أول منافسيه في هذه الجولة ، على أن تتنقل الأندية الجزائرية في باقي الجولات بين مدن سطيف والجزائر العاصمة والعلمة.

وضمن هذه الجولة يستقبل وفاق سطيف بملعب 8 ماي 45 ، سهرة السبت القادم فريق إتحاد العاصمة ، الذي أجرى تحضيرا لهذه المقابلة تربصا بالمغرب ، ويواصل تحضيراته خلال شهر رمضان الكريم ، بإجراء حصص تدريبية يومية في السهرة.

المدرب منير زغدود ، وفي تقييمه لتربص الفريق بالمغرب والتحضيرات الجارية الآن ، أكد أن المجموعة قامت بعمل كبير خلال تربص المغرب وان اللاعبين بذلوا كل ما في وسعهم  ليكونوا في المستوى خلال هذا التربص.

وفي حديث للإذاعة الوطنية تحدث أيضا عن العناصر الجديدة التي إلتحقت بالفريق ، موضحا في حوار مع صايفي العمري من القسم الرياضي للقناة الأولى ان كل من: مزاري وبن عيادة إلتحقوا بزملائهم في الفريق وأندمجوا في المجموعة بسهولة ، ويشاركون في التدريبات بشكل عادي.

هذا ونشير إلى أن اللاعب السابق لأمل الأربعاء أسامة درفلو الذي وقع على عقد مع النادي الإفريقي التونسي لمدة ثلاث سنوات ، سيلعب الموسم القادم لفريقه السابق  إتحاد العاصمة على سبيل الإعارة ، بعد موافقة فريقه الجديد على إعارته لموسم واحد ، وهو ما أوضح بشأنه رئيس فريق أمل الأربعاء جمال عماني أنه فضل إعارته لإتحاد العاصمة مقابل الإستفادة من خدمات أربعة لاعبين شبان وهم : مزيان - بورديم - الطيب - والحارس مرزوقي.

وحسب مصادر إعلامية فإن جمال عماني سيتنقل هذا الأربعاء إلى تونس لجلب ورقة إعارة اللاعب درفلو ، ليتمكن من الإمضاء لصالح إتحاد الجزائر.

ومن جهته يواصل وفاق سطيف تحضيراته بمركز الباز بسطيف تحسبا لمباراة سهرة السبت القادم ضد إتحاد العاصمة ، فيما يوجد فريق مولودية العلمة بالقاهرة التي أجرى بها تربضا مغلقا ، إستعدادا لمباراته ضد المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل بأم درمان ، التي سيتنقل إليها هذا الأربعاء إنطلاقا من العاصمة المصرية القاهرة.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

 

رياضة, كرة القدم