مقتل 4 اشخاص من عائلة واحدة و جرح 4 اخرين في حادث مروع في سطيف

هلك 4 اشخاص من عائلة واحدة و اصيب 3 اخرين،  في حادث مرور رهيب وقع امس الاحدعلى الطريق الوطني رقم 77  "أ" بمشتة "كعوان" ببلدية القلتة الزرقاء بالقرب من مدينة العلمة (سطيف) 

و حسب قائد وحدة الحماية المدنية بالعلمة عليوي عبد القادر فان الحادث نجم عن اصطدام 3 سيارات سياحية ادى الى اندلاع النيران باحداها ما ادى الر وفاة 4 اشخاص من عائلة واحدة كانوا على متن السيارة. و اضاف المتحدث  انه عند وصول  الاسعاف وجدوا احدى السيارات مشتعلة  بها اشخاص محصورين .

و  من جهته  أفاد المكلف بالاتصال بمديرية الحماية المدنية بالولاية النقيب أحمد لعمامرة  لواج ، أن هذا الحادث المروع المتمثل في اصطدام ما بين ثلاث سيارات سياحية  أودى بحياة الأشخاص الأربعة و هم الأب (65 سنة) و الأم (55 سنة) و الابن (24 سنة) و البنت (29 سنة) بعين المكان. 

كما تسبب هذا الحادث في إصابة شخصين آخرين أحدهما (سائق إحدى السيارات (23 سنة) وصفت حالته ب"الحرجة" تم تحويله إلى المستشفى الجامعي بسطيف فيما تم إجلاء كل الضحايا و جريح آخر (25 سنة) إلى مستشفى صروب الخير بالعلمة حسب ما ذكره ذات المصدر. 

للاشارة،  لقي 22 شخصا حتفهم وجرح 128 آخرون في حوادث مرور سجلت خلال يومي عيد الفطر  (الجمعة والسبت), حسب ما افادت به  امس الاحد حصيلة  لمصالح الحماية المدنية.   

المصدر : الاذاعة الجزائرية/ وكالة الانباء الجزائرية 
       

الجزائر, مجتمع