شركة موبيليس تتزود بتكنولوجيا جديدة لتوسيع شبكتها

تزود متعامل الهاتف النقال موبيليس بتكنولوجيا جديدة تعرف ب "راديو دوت سيستم" يسمح له بتوسيع شبكته و الإستجابة لمشاكل التغطية بداخل العمارات و غيرها من البنايات العمومية.

و أفاد بيان لهذا المتعامل هذا الأحد أن "موبيليس أكبر شبكة للجيل الثالث في الجزائر يواصل ابتكاره التكنولوجي من خلال استعمال الحل +راديو دوت سيستم+ الذي يوفره له شريكه و ممونه من حيث التجهيزات إيريكسون مما سيسمح له بتمديد تغطية شبكته داخل البنايات".

وأوضح ذات المصدر، أن هذا الحل الذي يستعمله موبيليس على مستوى "سيتي سنتر أوسيانو" بالعاصمة "كفيل بالإستجابة و بشكل مبتكر و فعال لمشاكل التغطية بداخل البنايات و غيرها من الأماكن العمومية".

وأشار ذات المصدر إلى أن "موبيليس الذي يضفي مرجعا دوليا من خلال إضافته لهذه التكنولوجيا الجديدة يبقى التعامل الوحيد بالجزائر و الأول في المغرب العربي و المتوسط و من بين المتعاملين الثلاثة الأوائل في افريقيا الذي نجح في تطبيق هذا الحل التكنولوجي على شبكته 3G++ مما يسمح بدخول ذا نوعية عالية لصالح مستخدمي خدمة الاتصال بالنقال".

وفي هذا الصدد، تقدم الرئيس المدير العام لموبيليس سعد داما بتقديم شكره "الحار" لشريكه ايريكسون و كذا كافة مهندسي موبيليس على هذا "النجاح التقني الذي سيوفر لزبائنه تجربة ذات نوعية عالية".

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

تكنولوجيا, إعلام وإتصال