كأس العالم (سيدات) : انهزام الجزائر أمام الصين (3-0)

انهزم، المنتخب الوطني الجزائري، للسيدات، أمام نظيره الصيني، صباح هذا الأحد، بثلاثة أشواط للاشيء ( 25-5، 25-11، 25-8 )، في لقاء الجولة الثانية الذي جمعهن بماتسوموتو(اليابان)، ضمن منافسات كأس العالم لكرة الطائرة الجارية من 22 أوت الجاري إلى غاية 06 سبتمبر الداخل.   

و يعتبر هذا الانهزام الثاني على التوالي لسيدات الجزائر بعد الخسارة الأولى ضد البيرو بنفس النتيجة 3-0 (25-16, 25-13, 25-16) أمس السبت لحساب الجولة الأولى.

 وستواجه شبلات المدرب الوطني عبد الحليم هني في مقابلتهن الثالثة المقررة غدا الاثنين, منتخب كوريا الجنوبية. 

وكان من المفروض أن يشارك في مونديال اليابان المنتخب الوطني للكبريات (نائب بطل إفريقيا 2015 بكينيا)، إلا انه تقرر في الأخير إرسال منتخب يتشكل في غالبيته من لاعبات من الآمال ولاعبة واحدة من الشبلات حيث يلعب الفريق الأول في الأيام القادمة دورة الكرة الطائرة للألعاب الإفريقية-2015 ببرازافيل.

وتعرف منافسات كأس العالم باليابان التي ستلعب في شكل بطولة من مجموعة واحدة، مشاركة كل من الجزائر و البيرو والصين وكوريا الجنوبية وصربيا والولايات المتحدة الامريكية والارجنتين وكوبا و كينيا وجمهورية الدومنيك وروسيا واليابان (البلد المضيف).

وبعد إجراء كل المباريات سيتم ترتيب المنتخبات المشاركة ويتأهل الأول والثاني إلى الألعاب الاولمبية الصيفية المقررة بالبرازيل في شهر أوت 2016.

المصدر: موقع الإذاعة  الجزائرية

الكرة الطائرة