الألعاب المتوسطية الشاطئية 2015 :الجزائر تحصد ذهبية و أربع فضيات و ثلاث برونزيات

حصدت الجزائر ثمانية ميداليات (1 ذهبية و 4 فضية و 3 برونزية) بعد ثلاثة أيام من المنافسة في الألعاب المتوسطية الشاطئية الأولى الجارية بمدينة بيسكارا الايطالية من 28 أوت إلى 6 سبتمبر المقبل.

وبهذه الحصيلة تحتل الجزائر مؤقتا المركز الرابع في الترتيب العام لجدول الميداليات بعد فرنسا صاحبة الريادة بمجموع سبع ميداليات (5 ذهبية، 1 فضية  و1 برونزية) و إيطاليا برصيد تسع ميداليات (4 ذهبية، 1 فضية و 4 برونزية) و اليونان في المركز الثالث بذهبيتين و أربع فضيات وبرونزيتين.

هذا وتتواصل منافسات الألعاب الشاطئية اليوم الإثنين، بإجراء مقابلات دورتي كرة اليد الشاطئية لدى الرجال و السيدات و كذا الأدوار نصف النهائية للتنس على الشاطئ بحضور مكثف للفرق الايطالية في الاختصاصات الثلاثة المبرمجة (زوجي إناث و زوجي ذكور وزوجي مختلط)، إلى جانب السباق النهائي للسباحة في المياه المفتوحة حسب الفرق، حيث سيعرف مشاركة سبعة منتخبات، في غياب الجزائر.    

وتشارك الجزائر في هذا الموعد المتوسطي ب89 رياضيا يمثلون ثمانية رياضات.

يذكر أن دورة المصارعة الشاطئية كانت اختتمت سهرة يوم السبت بتتويج الجزائر بذهبية و فضيتين و برونزيتين، أما منافسات التجديف في البحر فقد أسدل الستار عليها أمس الأحد بإحراز المنتخب الوطني لفضيتين و برونزية.

أما منافسات التنس فقد عرفت إقصاء ممثلي الجزائر بالجملة في الأدوار الأولى، في الوقت الذي ما تزال منافسات كرة اليد الشاطئية (رجال و ذكور) متواصلة و التي عرفت في انطلاقتها أمس خسارة المنتخبين الجزائريين لكل مقابلاتهما.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

رياضة, منافسات