رابطة أبطال افريقيا : اتحاد العاصمة في النهائي و عزم على افتكاك اللقب لأوّل مرّة في تاريخ النادي

ستكون أنظار فريق اتحاد العاصمة و أنصاره مشدودة الى نتيجة تيبي مازيمبي الكونغولي الفريق القوي قاريا و المريخ السوداني التي تجرى اليوم بالسودان و سيكون الفائز بها غريم الاتحاد في المقابلة النهائية.

و كان اتحاد العاصمة حقّق أمس تأهلا مهّما الى نهائي رابطة أبطال افرقيا، لأوّل مرة في تاريخه رغم أنّه أنهى اللقاء بتعادل سلبي  أمام الهلال السوداني حيث سمحت له النتيجة الايجابية و الفوز (2 - 1) الذي عاد بها من أمّ درمان الأسبوع المنصرم باقتطاع تأشيرة اللعب من أجل اللقب القارّي.

و اعتبر مساعد مدرّب اتحاد العاصمة حاج عدلان انّ فريقه استحق هذا التأهل الذي كان منتظرا بفضل الااداء و الإرادة  و الجهود التي قدّمها اللاعبون كما أكّد أنّ الاتحاد مستعد لكتابة جزء من تاريخ النادي "بحروف من ذهب" على جدّ تعبيره.

و سيجري اللقاء النهائي لرابطة أبطال افريقيا بملعب 5 جويلية حسب تأكيد رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج للإذاعة  و هي المقابلة التي ستجمع الفائز من اللقاء الذي يجمع هذا الأحد تيبي مازيمبي، صاحب 4 ألقاب قارية  بالمريخ السوداني.و كان لقاء الذهاب لدورب نصف نهائي أبطال افريقيا انتهى لمصلحة الفريق السوداني ب 2 مقابل 1 .

المصدر : الاذاعة الجزائرية

 

 

كرة القدم