المحترف الثاني : العلمة تحقق فوزا مهما في سكيكدة وتدعم مركزها في سلم الترتيب

في المقابلة المتقدمة عن الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية التي جرت عصر هذا الخميس بملعب  20 أوت بسكيكدة ، حققت مولودية العملة  فوزا ثمينا على الشبيبة المحلية بنتيجة (1-2).

مولودية العلمة إنهت الشوط الأول من المقابلة بالتقدم على مضيفتها شبيبة سكيكدة بنتيجة (2-0) ، قبل أن يتمكن لاعبو الشبيبة من تقليص النتيجة بسجيل هدف وحيد.

 سجلت مولودية العلمة هدفها الأول في الدقيقة (34) عن طريق اللاعب سي عمر ، ليضيف زميله براهمية الهدف الثاني دقيقة واحدة بعد الهدف الأول (35 د) . أما هدف شبيبة سكيكدة الوحيد فقد سجله اللاعب سنيقرة في الدقيقة (47 د).

وعلى الرغم من طرد لاعب من مولودية العلمة  في الربع ساعة الأخير من اللقاء بعد تلقيه بطاقتين صفراوين ، إلا أن مولودية العلمة تمكنت من الحفاظ على النتيجة ، لتعود بفوز ثمين يخرجها من منطقة الخطر ، لتحتل المرتبة 7 بتسعة نقاط رفقة: أمل بوسعادة  - جمعية الخروب - أولمبي أرزيو - مولودية سعيدة - مولودية العلمة وبمقابلة زائدة في إنتظار إستكمال مباريات الجولة هذا الجمعة ويوم السبت . 

مدافع مولودية العلمة أكد للإذاعة الجزائرية أن فريقه قضى أسبوعا كاملا في التحضير لهذه المقابلة وأنه عزم على تحقيق نتيجة إيجابية ، موضحا في حديث للقسم الرياضي للقناة الأولى بأن هذا الفوز يسمح لفريقه بالتحرر أكثر في باقي مباريات البطولة.

من جانبه مدرب شبيبة سكيكدة علي مشييش أكد للإذاعة أن فريقه كان خارج الإطار في الشوط الأول ، مما سمح للعملة بتحقيق التقدم ، ولكن التوجيهات التي أعطاها للاعبين ما بين الشوطين لم تسمح - كما أضاف - إلا بتسجيل هدف واحد.

هذا وستلعب باقي مباريات الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم موبيليس يومي الجمعة والسبت وتكون على النحو التالي:

 
الجمعة 19 أكتوبر 2015: 

* بام البواقي : ملعب زرداني حسونة: اتحاد الشاوية- نادي بارادو         ( 16.00)

* بعين الفكرون: شباب عين الفكرون- امل بوسعادة                         (16.00) (بدون جمهور)

* بسيدي بلعباس: ملعب 24 فيفري : اتحاد بلعباس- اتحاد حجوط          ( 16.00)

* بباتنة: ملعب 1 نوفمبر : شباب باتنة- اولمبي ارزيو                       ( 16.00) 

* بالخروب: ملعب عابد حمداني : جمعية الخروب- اهلي برج بوعريريج ( 16.00) 
 
* بالشلف: ملعب بومزراق: جمعية الشلف- مولودية سعيدة                  (18.00) 
 
 السبت 17 أكتوبر 2015: 
* ببجاية: ملعب الوحدة المغاربية : شبيبة بجاية-اولمبي المدية             ( 18.00) 
 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم, الرابطة 2