الجيش يحبط محاولة إدخال كمية من الأسلحة والذخيرة بأدرار

تمكنت مفرزة مشتركة من الجيش الوطني الشعبي أمس الجمعة بأدرار من إحباط محاولة إدخال كمية من الأسلحة والذخيرة ,حسب ما أفاد به اليوم السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدرأنه "في إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة وبفضل استغلال المعلومات  أحبطت مفرزة مشتركة بالقطاع العملياتي لأدرار بإقليم الناحية العسكرية الثالثة  يوم 23 أكتوبر 2015  محاولة إدخال كمية من الأسلحة والذخيرة".

وأضاف نفس المصدرأن "العملية مكنت من اكتشاف مخبأ يحتوي على بندقية رشاشة من نوع(FMPK) ومسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وأربع (4) بنادق تكرارية وتسع (9) قنابل يدوية وقذيفتين (RPG-7) وكمية معتبرة من الذخيرة من مختلف العيارات".

من جهة أخرى-- يضيف البيان--"أوقفت مفرزتان تابعتان للقطاعين العملياتيين لتمنراست وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة  أربعة (4) مهربين  فيما تم حجز ثلاث (3) سيارات رباعية الدفع و(1.5) طن من المواد الغذائية ومبلغ مالي قدره 122600 دينار جزائري وهواتف نقالة".

"كما حجزت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي للوادي بإقليم الناحية العسكرية الرابعة  سيارتين (2) رباعيتي الدفع محملتين ب 42 قنطارا من مادة الحديد كانت موجهة للتهريب".

 

مجتمع