مولودية وهران: جمال بن شاذلي مدربا جديدا للفريق خلفا لميشال كافالي

جمال بن شادلي المدرب الجديد لمولودية وهران

عينت إدارة فريق مولودية وهران المدرب السابق لإتحاد البليدة جمال بن شاذلي على رأس العارضة الفنية لفريق الحمراوة خلفا للمدرب السابق جون ميشال كافالي الذي أقيل في أعقاب اللقاء الأخير لمولودية وهران لحساب الجولة العاشرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ، والتي إفتك فيها فريق عاصمة الغرب الجزائري التعادل أمام إتحاد الحراش (1-1).

وفي حديث للإذاعة الجزائرية أكد المدرب جمال بن شاذلي أنه إلتقى بإدارة نادي مولودية وهران ، وتم الاتفاق على برنامج العمل ، وتحديد الاهداف الواجب تحقيقها ، موضحا أن ما تم التوصل إليه بين الطرفين هو عقد لمدة ثمانية عشر شهرا.

وعن الطاقم الذي سيكون إلى جانبه على العارضة الفنية أوضح المدرب جمال بن شاذلي في حديثه مع عيسى مدني من القسم الرياضي للقناة الأولى على المباشر مساء هذا السبت ، أنه إختار اللاعب السابق مشري بشير وبلغربي ياسر كمحضر بدني ، بالنسبة للفترة القادمة ، مع بقاء المحضر الحالي في القيام بمهامه 

جمال بن شاذلي اشار من جهة أخرى أنه تم الإتصال به من طرف أدارة مولودية وهران مباشرة بعد إنتهاء مباراة البطولة ضد إتحاد الحراش. وقد قبل بالمهمة بعد أن تأكد من إنهاء مهام المدرب السابق جول ميشال كافالي.

 

كرة القدم, الرابطة 1