تحويلات : مورقان بيتورانقال أول مستقدم لمولودية بجاية

سيكون لاعب الوسط الجزائري من أصول تشادية مورقان بيتورتنقال, أول لاعب مستقدم لمولودية بجاية (الرابطة الأولى لكرة القدم), في مرحلة الانتقالات الشتوية, حسب ما أكده مدرب التشكيلة البجاوية, عبد القادر عمراني. 

وصرح مدرب العقارب "لواج" قائلا:" سيلتحق مورقان بيتورانقال  في الساعات القليلة القادمة بالموب, وسيكون أول استقدام رسمي لمرحلة الانتقالات الشتوية, في انتظار احتمال قدوم لاعبين آخرين".

وكان مورقان بيتورنقال (27 سنة), الموسم الماضي لاعبا لأمل الاربعاء (الرابطة الأولى) قبل أن يغادره خلال الصائفة الماضية, حيث يوجد حاليا بدون فريق, حسب عمراني.

"إنه لاعب دو جنسية مزدوجة, وهم ما يمكننا من ضمه لفريقنا".

للإشارة, تبقى انتقالات اللاعبين الأجانب ما بين الأندية ممنوعة في البطولة المحترفة الأولى "موبيليس" خلال مرحلة الانتقالات الشتويى التي افتتحت أول أمس (الاربعاء).

من جهة أخرى, تأسف مدرب مولودية بجاية "للانسحاب المفاجئ" للمدافع معمر يوسف الذي التحق يوم أمس الخميس, بشباب بلوزداد.

عن هذا الانسحاب يقول عمراني ما يلي:" كان من بين اللاعبين الأساسيين, حيث شارك في المباراة الأخيرة أمام مولودية الجزائر (هزيمة: 0-1). صراحة, لم أتفهم قراره بمغادرة الفريق, بعد ان التحق به في الصيف الماضي".

بالإضافة إلى معمر يوسف, قررت إدارة الموب الاستغناء عن خدمات لاعبين آخرين وهم ملياني و تجار و حاجي و مباركي.

ويستعد الموب, نائب بطل الجزائر المشاركة في أول منافسة إفريقية له, وهي رابطة الأبطال الإفريقية في شهر فبراير المقبل.

ويشرع النادي البجاوي يوم غد السبت (سا 00ر16) بوهران, أمام مولودية وهران, في رحلة الدفاع عن الكأس التي توج بها في شهر مايو الماضي أمام أمل الاربعاء (1-0).

عن هذه المباراة, يقول عمراني:"إنه لقاء صعب, لكننا سنعمل كل ما في وسعنا للذهاب إلى نهاية المطاف".

واج

كرة القدم, الرابطة 1