العاب القوى : سعاد آيت سالم تمثل الجزائر في سباق 10 كلم على الطريق بالدار البيضاء المغربية

أعلنت الإتحادية الجزائرية لألعاب القوى هذا الأربعاء ان العداءة سعاد آيت سالم، ستمثل الجزائر في سباق 10 كلم على الطريق بالدار البيضاء المغربية، الذي سيجرى يوم 6 مارس 2016

وحسب بيان الإتحادية فإن العداءة بن سالم ستشارك بوسائلها الخاصة في هذا السباق حيث ستكون في مدينة الدار البيضاء ابتداء من يوم الجمعة المقبل.

ومن تداعيات المشاركة في منافسة المدينة المغربية، هو غياب عداءة نادي أولمبيك برج بوعريريج عن منافسة بطولة الجزائر لنصف الماراطون المقرر إجراؤها بعد غد الجمعة 4 مارس 2016 بمدينة قمار بولاية واد سوف.

وحسب الهيئة الفيدرالية، فإن سعاد آيت سالم، اختارت المنافسة التي تمنحها تحضيرا أحسن للبطولة العالمية لنصف الماراطون التي تجرى يوم 26 مارس 2016 بمدينة كارديف ببريطانيا، ولذا فضلت سباق 10 كلم على الطريق بالدار البيضاء، عوض المشاركة  في سباق نصف مارطون قمار.

تجدر الإشارة الى ان العداءة سعاد آيت سالم  البالغة من العمر (37 سنة) قد نالت المرتبة الثانية في بطولة الجزائر للعدو الريفي التي جرت 26 فبفري الماضي بعين الدفلى. مع العلم انها نالت بطولة الجزائر في سباق نصف الماراطون مرتين متتاليتين عامي: 2014 و2015.

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

ألعاب القوى