مولودية بجاية : عطية يلتزم بتجديد عقود الركائز بعد انتخابه رئيسا جديدا لمجلس الإدارة

انتخب زهير عطية رئيسا جديدا لمجلس إدارة مولودية بجاية مساء أمس الخميس ليخلف بذلك بوبكر يخلف الذي ترأس النادي الناشط في بطولة الرابطة المحترفة الأولى الجزائرية لكرة القدم منذ يوليو 2014.

وسارع الرئيس الجديد لطمأنة أسرة ''الموب'' بخصوص اللاعبين المنتهية عقودهم مؤكدا أنه تلقى موافقتهم للاستمرار مع الفريق قبل أسبوعين عن انطلاق دور المجموعتين لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي يشارك في النادي لأول مرة في تاريخه.
ويهدد المولودية نزيف حاد في تشكيلتها في ظل المشاكل المالية والإدارية التي تتخبط فيها تزامنا مع انتهاء عقود عديد من ركائزها على غرار حمزاوي وزرداب وميباراكو ورحماني.
وقال عطية لأعضاء الجمعية العامة للمساهمين في هذا الشأن : "عدا حمزاوي الذي لم أتمكن من الاتصال به, فإن البقية كلهم موافقون على تمديد عقودهم".
وبخصوص منصب المدرب الذي بقي شاغرا بعد رحيل عبد القادر عمراني إلى وفاق سطيف مطلع الأسبوع الجاري, أكد الرئيس الجديد لأبناء ''يما قورايا'' بأنه باشر المفاوضات مع بعض المدربين ولكنه لم يتفق بعد مع أي منهم, ملتزما بانتداب مدرب جديد قبل المباراة الأولى من دور المجموعتين المقررة منتصف الشهر الجاري.

وتستضيف المولودية في أول خرجة لها ضمن هذا الدور نادي يونغ أفريكانز التانزاني لحساب المجموعة الأولى التي تضم أيضا تي بي مازمبي من الكونغو الديمقراطية وماديما من غانا.

كرة القدم, الرابطة 1