المنتخب الجزائري : المدرب ليكانس أمضى على عقد إلى غاية كان-2019

أمضى المدرب الوطني الجديد جورج ليكانس هذا الجمعة، على عقد يمتد إلى غاية كأس إفريقيا للأمم-2019، حسب ما أعلنت عنه الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي.

وكان ليكانس الذي حل يوم أمس الخميس بالجزائر، قد أنهى التفاصيل الأخيرة للمفاوضات التي شرع فيها مع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, محمد راوراوة لتولي العارضة الفنية للخضر، خلفا للصربي ميلوفان راييفاتس الذي استقال من منصبه يوم 11 أكتوبر الجاري.

وأضاف نفس المصدر، أنه عقب إبرامه للعقد، اجتمع المدرب البلجيكي الذي سبق له أن درب التشكيلة الوطنية لمدة ستة أشهر وذلك عام 2003، اجتمع مع أعضاء الطاقمين الطبي والإداري من اجل تقييم الأوضاع.

وستكون أول خرجة للمدرب البلجيكي البالغ من العمر 67 سنة، يوم 12 نوفمبر بمدينة أويو النيجيرية لحساب اليوم الثاني لتصفيات مونديال-2018 بروسيا.

للتذكير تعادل المنتخبان الجزائري والكاميروني (1-1) بالبليدة خلال الجولة الأولى لهذه التصفيات، فيما فازت نيجيريا خارج قواعدها على زامبيا (2-1).

الخضر في تربص ابتداء من يوم 7 نوفمبر  

يشرع المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في تربص يوم 7 نوفمبر المقبل بالمركز الوطني الفني لسيدي موسى (الجزائر)، تحسبا للقائه مع نظيره من  نيجيريا يوم 12 نوفمبر بأويو (نيجيريا) لحساب الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم-2018،حسب ما أعلنت عنه  الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)، هذاوسيغادر"الخضر"الجزائر يوم 10 نوفمبر في رحلة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية.

وسيكون هذا اللقاء بمثابة الخرجة الرسمية الأولى للمدرب الوطني الجديد، جورج ليكانس (97 سنة) الذي أمضى اليوم (الجمعة) عقده مع الفاف إلى غاية كأس إفريقيا للأمم-2019. 

للتذكير تعادل المنتخبان الجزائري والكاميروني (1-1) بالبليدة خلال الجولة الأولى لتصفيات مونديال-2018 بروسيا، فيما فازت نيجيريا خارج قواعدها على زامبيا(1-2).

المصدر: الاذاعة الجزائرية + واج

كرة القدم, الفريق الوطني