شركة الطاسيلي تبرمج ثلاث رحلات أسبوعيا إلى ولاية النعامة

برمجت شركة طيران الطاسيلي ثلاث رحلات أسبوعيا إلى مطار المشرية بولاية النعامة بعد استئناف نشاطه منذ أيام قليلة، كما اطلقت الشركة عرضا تحفيزيا يتضمن تخفيضا بنسبة  30 بالمئة على تذاكرها.

وقال مدير الاتصال بالطاسيلي كريم بحار -في تصريح للإذاعة الجزائرية اليوم- إن شركته أطلقت عرضا تحفيزيا بتخفيض يصل إلى 30 بالمئة في أسعار التذاكر  من مطار الجزائر العاصمة الى مطار مشرية بالنعامة، مضيفا أن الشركة برمجت ثلاث رحلات اسبوعيا ، السبت والأحد والأربعاء على التوالي داعيا الزبائن الى التقرب الى نقاط بيع التذاكر على المستوى الوطني أو اقتنائها عبر موقع الشركة على الانترنيت.

وكانت الرحلات الجوية قد استأنفت يوم الأربعاء  الماضي بمطار"الشيخ بوعمامة " لمشرية (ولاية النعامة)، حسبما علم من مديرية هذه المنشأة.

وقد برمجت شركتا الخطوط الجوية الجزائرية وطاسيلي للطيران أربع رحلات في الأسبوع على مستوى هذا المطار، بعد توقف النشاط به لنحو تسع سنوات، كما أوضحت ذات المديرية.

وبرمجت ثلاث رحلات جوية بين مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة ومطار مشرية ذهابا وإيابا أيام السبت والأحد والأربعاء، إضافة إلى رحلة رابعة يوم الأحد من وإلى مطار السانية "أحمد بن بلة" بوهران مع إمكانية زيادة عدد الرحلات وذلك حسب الطلب، وفق نفس المصدر .

ومن جهتها، وفرت مؤسسة تسيير مصالح مطارات وهران كافة الظروف الملائمة لتنظيم الرحلات الجوية بمطار مشرية وضمان راحة المسافرين، كما أشير إليه.

شركة الطاسلي للطيران تتخذ إجراءات وقائية ضد فيروس كورونا

شرعت شركة طيران الطاسلي  في إتخاذ  إجراءات وقائية ضد فيروس كورونا على مستوى الخطوط الداخلية و الخطوط الخارجية .

وأكد المكلف بالإعلام و الإتصال كريم بحار على مستوى شركة طاسلي للطيران أن منظومة الرقابة الصحية تقع تحت حماية سلطات الوحدة الصحية الحدودية .

وأضاف ذات المتحدث أن الشركة اتخذت إلى جانب ذلك  اجراءات اضافية تتمثل في تأمين الرحلات الداخلية و الخارجية  على المستوى الصحي، عن طريق تعقيم كل الطائرات عند نزولها ،في حين  تم تزويد كل الإطارات والموظفين بقفازات وحفاضات واقية  بالإضافة إلى السوائل المتعلقة بالتعقيم.

المصدر: الإذاعة الجزائرية / حليمة حريش

مجتمع