اتصالات الجزائر: تخفيضات في سعر الأنترنيت .. وإطلاق "الشباب المقاول"

أعلنت إتصالات الجزائر، عن أسعار جديدة لخدمة الأنترنت ADSL و Fibre، ستدخل حيز التنفيذ بداية من هذا الثلاثاء.

وبحسب ما جاء في بيان للمؤسسة، أصبح سعر تدفق 8 ميغا بـ 2599 دينارًا للشهر عوض 3599 دج للشهر، وهي نفس التسعيرة المطبقة على عرض 4 ميغا.

وصار سعر تدفق 20 ميغا 4999 دينارًا للشهر عوض 7900 دينار للشهر، في حين أصبح سعر تدفق 100 ميغا 9999 دينارًا للشهر عوض 24500 دينار للشهر.

وتأتي هذه التسعيرة الجديدة، بعد أشهر قليلة من دخول التسعيرة السابقة حيز التطبيق.

وهذا ما يؤكد التزام اتصالات الجزائر، بالاستجابة لتطلعات زبائنها على أكمل وجه، والأهم من ذلك السهر على جعل التدفق العالي جدا في متناول الجميع.

وانتهت المؤسسة لدعوة زبائنها إلى الاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 12، أو زيارة موقعها الالكتروني.

توقيع اتفاقية بين وزارتي البريد والاتصالات والسياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي

 أعلن وزير البريد و الاتصالات إبراهيم بومزار هذا الاثنين بالجزائر العاصمة عن إطلاق مجموعة الشباب المقاول بتسعيرات "جد مغرية" موجّهة للمؤسسات الممولة في إطار أجهزة الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب والصندوق الوطني للتامين عن البطالة والوكالة الوطنية لتسيير القرض المصغر ، وهذا بمناسبة توقيع اتفاقية بين وزارتي البريد والاتصالات والسياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي.

وتتكون هذه المجموعة التي يمكن أن تستفيد منها أيضا المؤسسات المصغرة والمؤسسات الصغيرة والمهن الحرة والحرفيين، من ربط بالإنترنت عالي التدفق ومن خط هاتفي ثابت.

وتمنح المجموعة أيضا مجانية وعدم محدودية الاتصالات الهاتفية بالإضافة إلى تخفيضات على خدمات الإيواء وتصميم مواقع الانترنيت وإمكانية الحصول على عنوان الكتروني ثابت "إي بي" (IP).

وتمنح مجموعة 2000 دج للزبون تدفق بـ5 ميغابايت في الثانية مع تخفيض بنسبة 20 من المئة على الإيواء وتصميم موقع الانترنيت وعنوان "إي بي" ثابت، بالإضافة إلى 20 إعلانًا في الشهر على موقع التجارة الالكترونية لاتصالات الجزائر.

وبالنسبة لـ3990 دج، سيستفيد الزبون من تدفق بـ10 ميغابايت في الثانية ومن تخفيض بنسبة 30 من المئة على الإيواء، وتصميم موقع الانترنيت وعنوان "إي بي" ثابت بالإضافة إلى 40 إعلانً في الشهر مهداة في موقع  التجارة الالكترونية لاتصالات الجزائر، وهناك عروض أخرى مقترحة في الموقع الالكتروني لاتصالات الجزائر.

من جانبه، أكّد المدير العام لاتصالات الجزائر منير جواهر، أنّ هذه التسعيرة الجديدة، التي جاء بعد أشهر قليلة من التسعيرة السابقة، تؤكد "إرادة شركة اتصالات الجزائر في تلبية تطلعات زبائنها على أفضل وجه، وبشكل خاص يجعل التدفق العالي جدا في متناول الجميع".

اقتصاد