الزلفاني مستاء من خط دفاع شبيبة القبائل

أبدى المدرب التونسي لشبيبة القبائل (الرابطة المحترفة الأولى)، يامن الزلفاني، استياءه من خط دفاع تشكيلته التي انهزمت يوم الخميس أمام نصر حسين داي (1-2) في الدور نصف النهائي للدورة الودية لكرة القدم المنظمة تخليدا للمدرب السابق و المرحوم "اسماعيل خباطو" بملعب "احمد فالق" بحيدرة بالجزائر العاصمة.

وقال الزلفاني لقناة الشبيبة علي موقع اليوتيب: ''لقد دخلنا اللقاء بنية خوض مواجهة رسمية.لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء الفردية على غرار الهدف الثاني للنصرية وهذا غير مسموح به على هذا المستوى.

واضاف يقول :" سنسجل عودة بعض اللاعبين وحتما سيكون مصدر للأمان''.

و ستواجه النصرية يوم غد السبت، في المباراة النهائية (سا 45ر15)، مولودية الجزائر، الفائزة في وقت سابق على نادي بارادو (2-1)، بينما برمج لقاء المرتبة الثالثة على الساعة 30ر12 بين شبيبة القبائل و نادي بارادو.

وأضاف المدرب التونسي قائلا: ''لقد كان أمامنا العديد من الفرص السانحة للتهديف والتي حتما ستضمن لنا الفوز ولكن الفعالية لم تكن بجانبنا... وعليه سيتم تصحيح الأمور بالعمل''.

خلال الجولة الأولى من البطولة المقرر استئنافها في الــــ 28 من شهر نوفمبر، ستستقبل شبيبة القبائل أهلي برج بوعريريج بملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو.

رياضة, كرة القدم