لعمامرة يستقبل مديرة مكتب العمل الدولية و4 سفراء جدد

استقبل وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، هذا الاثنين،  توماس إيكرت الذي سلمه نسخا من أوراق اعتماده بصفته سفير رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى الجزائر.

وأفاد بيان الخارجية، بأنّ لعمامرة، استقبل أيضًا رانيا بيخازي المديرة الجديدة لمكتب منظمة العمل التي سلمته رسائل ديوان بصفتها المديرة الجديدة لمكتب منظمة العمل الدولية بالجزائر، كما استقبل لعمامرة بيورن هاغمارك الذي سلمه نسخا من أوراق اعتماده بصفته سفيرا فوق العادة ومفوضا لمملكة السويد لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

وفي بيان سياق ذي صلة، أفيد أنّ لعمامرة استقبل كذلك عبد الله بن ناصر عبد الله البصيري الذي سلمه نسخا من أوراق اعتماده بصفته سفيرا فوق العادة ومفوضا للمملكة العربية السعودية لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، كما استقبل لعمامرة محمد فيزال رزالي الذي سلمه نسخا من أوراق اعتماده بصفته سفيرا فوق العادة ومفوضا لماليزيا لدى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

وفي تغريدة له على حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، قال لعمامرة إنّ "اللقاءات شكّلت فرصة للتباحث حول سبل تعزيز علاقات التعاون والشراكة التي تجمعنا، فضلا عن الأوضاع السائدة في المنطقة والمسائل الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

الجزائر, سياسة