كأس الجزائر العسكرية: فريق قيادة الدرك الوطني يتوج بالطبعة 49

توج فريق قيادة الدرك الوطني بالطبعة 49 للكأس العسكرية لكرة القدم، بعد فوزه على فريق قيادة القوات البرية بنتيجة 3-1 اليوم الثلاثاء، بملعب مركز تجمع و تحضير الفرق الرياضية العسكرية الشهيد "بوجريو مسعود" ببن عكنون بالعاصمة.

وأشرف الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي على مراسم المقابلة النهائية لكأس الجزائر العسكرية لكرة القدم، وذلك بحضور كل من وزير الشباب والرياضة ووزير الاتصال إلى جانب إطارات سامية من الجيش الوطني الشعبي وعدد من الضيوف.

الشوط الأول من هذه المقابلة النهائية عرف منذ الدقائق الأولى سيطرة فريق قيادة الدرك الوطني، أين قام بالضغط بقوة في منطقة الفريق المنافس، تكلل بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 من توقيع الرقيب الأول بولرباق عبد الكريم

بعد قذفة قوية، ليضيف العريف الأول حمداني عبد الرحيم الهدف الثاني في الدقيقة 33 بعد رأسية محكمة، وقبل نهاية الشوط الأول أضاف الرقيب الأول بولرباق عبد الكريم الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 43 بعد هجمة مرتدة سريعة، ليعلن الحكم نهاية المرحلة الأولى بنتيجة 3-0، لصالح فريق قيادة الدرك الوطني.

خلال الشوط الثاني من المقابلة، كثف لاعبو فريق قيادة القوات البرية من هجماتهم، لتقليص النتيجة، لتكلل الجهود بتسجيل فريق القوات البرية لهدف في الدقيقة 58 من توقيع العريف المتعاقد بن يمينة عبد القادري هذا الهدف لم يثن من عزيمة فريق قيادة الدرك الوطني الذي واصل الاستماتة في الدفاع على النتيجة لصالحه، لينتهي الوقت الرسمي للمباراة بفوز فريق قيادة الدرك الوطني بنتيجة 3-1، ويتوج بذلك بكاس الجزائر العسكرية لكرة القدم.

بعد نهاية المباراة، سلم السيد الفريق الميداليات لكلا الفريقين وكأس الجزائر العسكرية لفريق قيادة الدرك الوطني.

وعلى هامش المباراة النهائية، كرم السيد الفريق كل من محمد معوش عضو مؤسسة قدامى لاعبي فريق جبهة التحرير الوطني لكرة القدم، وكذا عبد الرحمن مهداوي مدرب الفريق الوطني العسكري لكرة القدم.

في الختام، وقع السيد الفريق على السجل الذهبي لمركز تجمع وتحضير الفرق الرياضية العسكرية ببن عكنون.

رياضة, كرة القدم