وزير الصناعة يشارك غدا الأربعاء في لقاء جزائري بريطاني حول الاستثمار

يشارك وزير الصناعة فرحات آيت علي براهمي غدا الأربعاء في لقاء جزائري-بريطاني حول الاستثمار والتجارة عبر تقنية التحاضر المرئي عن بعد حسبما افاد به اليوم الثلاثاء بيان للوزارة.

وسيشارك أيضا في هذا اللقاءي الذي سيقام تحت شعار " الجزائر والمملكة المتحدة : التجارة والاستثمار حاليا و مرحلة ما بعد كوفيد-19"  المبعوث الخاص للوزير الأول البريطاني مكلف بالعلاقات الاقتصادية والتجارية مع الجزائري اللورد ريشارد ريسبيي الى جانب وزير الدولة المكلف بالاستثمار لدى وزارة التجارة الدولية البريطانية اللورد جيرالد إدغار غريمستون، يضيف نفس المصدر.

 كما سيشهد الاجتماع مشاركة ممثلي عدة دوائر وزارية جزائرية على غرارالتجارة ،الفلاحة، الصناعة الصيدلانية والمؤسسات المصغرة بالإضافة للوكالة الوطنية لتطوير الاستثمار، مجمع سونلغاز، ومسؤولي بعض منظمات أرباب العمل.

و يهدف هذا الحدث المنظم من طرف مجلس الأعمال الجزائري البريطاني، إلى إعطاء لمحة حول خارطة الطريق الحالية و مرحلة ما بعد كوفيد-19 للعلاقات الاقتصادية  الجزائرية-البريطانية بهدف تعزيز الشراكة بين البلدين وعرض فرص الاستثمار الأجنبي المباشر في الجزائر في قطاعات تكنولوجيا الاعلام والاتصال الحديثة ،الصحة، الطاقات المتجددة، التربية والفلاحة، يضيف ذات المصدر.