ذهاب نصف نهائي كأس الجزائر : شبيبة بجاية تفوز على وفاق سطيف بهدفين مقابل هدف

فاز فريق شبيبة بجاية على مضيفه وفاق سطيف بنتيجة (2-1) وهي نتيجة يمكن التعبير عنها صراحة بأنها ّ مفاجأة " بأتمّ العبارة  . بعد أن كانت قد انتهت نتيجة الشوط الأول بدون أهداف برسم لقاء ذهاب نصف نهائي كأس الجزائر لكرة القدم ، اليوم الثلاثاء ،  بملعب 8 ماي 1945 بسطيف.  للتغير مجريات اللقاء لصالح النسور السطايفية في الدقيقة الـ 61 محدثة الفارق في التقدم .

غير أن لاعبي الشبيبة لم يستسلموا للضغطي التقدم في النتيجة الذي كان يعمل ضدهم من جهة وعامل الجمهور ، أين عاد البجاويون في العشرين الدقيقة الاخيرة حين سجل هدف التعادل اللاعب نياطي لفريقه في الدقيقة الــ (71) وماهي الا عشر دقائق حتى يعمق الفارق بينه وبين منافسه اللاعب  بايتاش في الدقيقة الــ (89) لصالح الشبيبة .وفي انتظار مباراة الحسم للعبور إلى النصف النهائي ستجرى مباراة الإياب يوم الثلاثاء 24 أبريل بملعب الوحدة المغاربية ببجاية على الساعة الخامسة أين يكون الفريقان تحت ضغط كبير فعلى النسور تدارك التعثر ولا مجال للافتراض في لعبة يشهد لها الجميع أن تكون نتائجها حاسمة وفارقة من حيث عدد الأهداف وهي ليست بالمأمورية السهلة بعد أن استطعم البجاويون طعم نصف الفوز بنصف نهائي كأس الجزائر. أمّا البجاويون إذا ما أرادوا إرساء قدم لهم في  الدور النصف النهائي فعليهم إبقاء شباكهم نظيفة ( صفرية الأهداف ) ، أو على الأقل الحصول على تعادل ايجابي على ميدانهم خاصة وأنهم يكون مدعومين بعنصر كثافة المناصرين الذين لن يبخلوا عليهم في ملا المدرجات في هذه المحطة الكروية الحاسمة .   

أما نصف النهائي الآخر ،  بين شباب قسنطينة والضيف شباب بلوزداد ، فيقام غدا الأربعاء  بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة ابتداء من الساعة الخامسة و 45 دقيقة.وتم برمجة  لقاء الإياب يوم الأربعاء 24 ابريل بملعب 20 أوت 1955 بالعاصمة.

رياضة, كرة القدم