نجوم كرة القدم يغردون ثناء على اداء الفريق الوطني

على غرار كل من تابعو المباراة، انبهر نجوم الكرة المستديرة بأداء الفريق الوطني المميز في المباراة التي خاضها أمس ضد كوريا الجنوبية ، والتي انتهت بنتيجة4 أهداف للجزائر مقابل هدفين اثنين لكوريا الجنوبية  وهي النتيجة التي لم يتوقعها الكثيرون .

بقدر الفرحة التي رسمها ممثل العرب الوحيد في المونديال ،جاءت الدهشة معلنة  ومعترفا بها من قبل المع لاعبي كرة القدم لما تميز به الاداء الجزائري الذي تحول الى فرجة حقيقية بشهادة  جميع من تابعوا اللقاء ، وهو ما تعكسه اصداء نجومو الكرة العالمية على مواقع التواصل مثل الانكليزي مايكل اوين أو رونالدو البرازيلي.

 

 وجاءت تغريدات  نجوم الرياضة لتثني على طريقة اللعب  والفعالية  والتنسيق في تسجيل الاهداف ، وقد عبر النجم مايكل اوين  اللاعب السابق في صفوف المنتخب الانجليزي من خلال تويتر عن اعجابه باداء الخضر وقال "اعتقد ان هذه المباراة ستكون من بين افضل ما  نشاهده حتى اليوم في هذه الدورة ، لقد كانت الجزائر مثيرة للاعجاب "

 

 من جانبه غرد رونالدو على حسابه  في تويتر  قائلا " الهدف الجزائري الرابع ، وكأنه لعبة فيديو ! "

 

اما لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق  هداف كاس العالم  ل 1986 غاري لينكير،  فقد اختصر تغريدته في وصف الاداء الجزائري بالسريع والقوي والذكي .. يقول" الجزائر كانت رائعة، سريعة قوية ، ذكية ، متماسكة وثاقبة" .

 المصدر: موقع الاذاعة الجزائرية 

تكنولوجيا