كرة القدم/كأس افريقيا-2015: منتخب البنين يفوز على مالاوي تحت أنظار الناخب الوطني كريستيان غوركوف

فاز منتخب البينين على فريق مالاوي بنتيجة هدف لصفر في مباراة الذهاب من الدور التصفوي الاخير المؤهل لنهائيات كأس افريقيا للامم 2015 بالمغرب ، بععد هذا الفوز  أكد مدرب متتخب البنيني الفرنسي ديدي اولي نيكول ، ان فريقه سيتوجه الى مالاوي في لقاء الإياب من أجل لعب جميع حظوظه هناك بعد الفوز المحقق في لقاء الذهاب (1-0).
وصرح مدرب منتخب "السناجب" للصحافة المحلية "أنا فخور بفريقي وسنذهب الى مالاوي للدفاع عن حظوظنا سيما وأننا نمتلك عناصر جيدة قادرة على تحقيق نتيجة ايجابية". وكان البنين قد فاز في المباراة التي جرت بملعب "الصداقة" على مالاوي بهدف وحيد أمضاه مهاجم ويست برومويش الانجليزي ستيفان سيسينيون (د 25). وتجرى مباراة العودة ما بين الفاتح و3 اغسطس المقبل بليلونغوي المالاوية.

وسينضم المتأهل من المنتخبين الى المجموعة الثانية من الدور التصفوي الأخير ، التي يتواجد فيها الفريق الجزائري ومالي واثيوبيا.

ولذا فقدا كانت معاينة اللقاء بين البينين ومالاوي بالعاصمة كوتونو ، أولى المهام التي قام بها الناخب الوطني الجديد كريستيان غورطوف بعد ترسميه في مهامه على رأس العارضة الفنية للخضر يوم السبت الماضي من طرف المكتب الفدرالي للإتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) .

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

    

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني, منافسات