جابو: حظوظي كبيرة لتمديد عقدي مع النادي الإفريقي

عبر الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو هذا الثلاثاء عن نيته في تمديد عقده مع النادي الإفريقي التونسي (الرابطة الأولى لكرة القدم)، دون أن يستبعد إمكانية انتقاله إلى أوروبا في حال حصوله على عرض "جدير بالاهتمام".


وأكد جابو في حوار ليومية "لابراس"التونسية قائلا:"حظوظي كبيرة في تمديد عقدي مع النادي الإفريقي.أوجد حاليا في اتصالات متقدمة مع مسؤولي النادي.

في المقابل قد أغادر الفريق في حال حصولي على عرض جدير بالاهتمام من أوروبا. أنا لاعب طموح أتمنى الحصول على عقد احترافي، حيث أواصل العمل لتحسين مستواي".

وكان جابو قد التحق بنادي العاصمة التونسية خلال صائفة 2012 قادما إليه من وفاق سطيف (الرابطة الأولى/الجزائر) قبل أن يمدد عقده لموسم إضافي.

ويضيف الدولي الجزائري ما يلي:"أنا مرتاح جدا في النادي الإفريقي. نحتل حاليا ريادة الترتيب ولا شيء ينقصني، كما أحظى باحترام الجميع و صراحة لم أندم على اختياري هذا النادي".

وبخصوص اهتمام أولمبيك مرسيليا (الرابطة الأولى/فرنسا)، أوضح اللاعب الجزائري بأن ليس هناك أي شيء ملموس.

"شخصيا لم يتصل بي أي مسير من أولمبيك مرسيليا ولا بإدارة النادي الإفريقي. صحيح أننا تلقينا عرضا فعليا من نادي ليل الفرنسي، لكني لم التحق بهذا النادي رغم أني تحدثت مع مسيري هذا النادي. وطلبت منهم الاتصال بنظرائهم من النادي الإفريقي كوني لا زلت مرتبطا بعقد مع هذا الأخير الذي لم يكن مستعدا للتفاوض مع النادي الفرنسي". 

ويبقى جابو ملازما لدكة الاحتياط للمنتخب الجزائري منذ تولي الفرنسي كريستيان قوركوف العارضة الفنية للخضر.        

عن هذه الوضعية يقول جابو ما يلي:" لقد تأثرت كثيرا بهذه الوضعية لأني ضحيت كثيرا لأكون أساسيا مع الخضر، كما أديت مشوارا مقبولا في مونديال البرازيل سجلت خلاله هدفين ، لذا من الصعب جدا قبول وضعيتي كلاعب احتياطي. أريد التوضيح بأني لا أناقش بتاتا خيارات المدرب الوطني قوركوف بالعكس أحترمه كثيرا".

المصدر : الاذاعة الجزائرية

رياضة