المنافسات الإفريقية-2015 : إ.الجزائر ووفاق سطيف في رابطة الأبطال، م.الجزائر و م.العلمة في كأس الكاف

سيمثل كل من اتحاد الجزائر بطل الموسم 2013-2014 و وفاق سطيف صاحب المركز الثالث للرابطة الأولى الجزائر في الطبعة القادمة لرابطة أبطال إفريقيا 2015 لكرة القدم، حسب ما أعلنت عنه هذا الثلاثاء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).


أما شبيبة القبائل وصيفة البطل للموسم الفارط فقد كان من المقرر أن تشارك في كأس رابطة الأبطال، لكنها عوقبت لمدة سنتين من طرف الكنفيديرالية الإفريقية لكرة القدم بعد وفاة لاعبها الكاميروني إيبوسي يوم 23 أوت الماضي يتيزي وزو خلال لقاء شبيبة القبائل/اتحاد الجزائر(1-2) لحساب الجولة الثانية للرابطة الأولى.

أما وفاق سطيف المتأهل لنهائي رابطة الأبطال لموسم 2014، فسيلعب مباراة الإياب يوم السبت المقبل أمام فيتا كلوب الكونغولي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ، هذا وكان الوفاق قد سجل تعادلا ثمينا (2-2) خلال مباراة الذهاب التي جرت يوم الأحد الماضي بكنشاسا.

بهذه المناسبة عبر المكتب الفيديرالي المجتمع اليوم عن سعادته بالانجاز المسجل من طرف الوفاق ، متمنيا له التتويج باللقب الإفريقي والتأهل لكأس العالم-2014 للأندية.

أما مولودية الجزائر حاملة كأس الجزائر لموسم 2014 ومولودية العلمة صاحبة المركز الرابع للموسم المنقضي، فستشاركان في كأس الكنفيديرالية لموسم 2015.

المصدر : الاذاعة الجزائرية

رياضة