حجز أكثر من 3 أطنان من الكيف المعالج عبر عدة مناطق من الجزائر مؤخرا

تمكنت عناصر من الجيش الوطني الشعبي مؤخرا من حجز أكثر من ثلاثة (03) أطنان من الكيف المعالج عبر عدة مناطق من البلاد  والقبض على تاجري مخدرات  حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني هذا الثلاثاء.

وجاء في البيان انه "في إطار محاربة الجريمة المنظمة  تمكنت مفرزة من القوات المشتركة للجيش الوطني الشعبي للقطاع العملياتي لورقلة بالناحية العسكرية الرابعة اليوم 04 نوفمبر 2014 على الساعة 00:00 ببلدية تقرت  من توقيف تاجري مخدرات (02) وحجز شاحنة على متنها كمية من الكيف المعالج تقدر بـ 1898 كلغ بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر ب 800.000 دج جزائري".

و"من جهة أخرى وبإقليم الناحية العسكرية الثالثة -يضيف نفس المصدر- تمكنت مفرزة من حرس الحدود بالقطاع العملياتي لبشار نهاية الأسبوع المنصرم واثر عملية تمشيط بالمكان المسمى حاسي الشطاح بالقرب من الحدود الغربية من حجز 825 كلغ من الكيف المعالج".

"كما تمكنت مفرزة أخرى -حسب البيان- أول أمس 02 نوفمبر 2014 بمنطقة نسيسة على الشريط الحدودي من حجز 1243 كلغ من الكيف المعالج".

"وفي سياق ذي صلة وبإقليم الناحية العسكرية الخامسة -كما ذكر البيان- تمكن عناصر من حراس الشواطئ من حجز 33 كلغ من الكيف المعالج على متن قارب سياحي شمال رأس العافية بسواحل مدينة جيجل".

مجتمع