مونديال الأندية 2014 :اكتمال تعداد الوفاق والتحضيرات متواصلة لمقابلة ربع النهائي

 يواصل فريق وفاق سطيف تحضيراته لخوض كأس العالم للأندية بعد أن حط رحاله بالمغرب استعداد لهذا الاستحقاق المهم في مسيرته الرياضية على المستوى الاقليمي والعالمي ...

الوفاق أجرى هذا الأربعاء ثاني حصة تدريبية استرخائية بكامل التعداد بعد إلتحاق اللاعبين الأربعة الذين إستفادوا من يوم راحة أضافي ، وهم: سفيان خذايرية - الهادي بن لعميري - توفيق زرارة - وعصام باوز ، الذين إنتقلوا مباشرة من فرنسا إلى الرباط ، بعدما  قضوا ثلاثة أيام راحة مع ذويهم ، بموافقة إدارة النسر الأسود.

الوفاق أجرى الحصة التدريبية مساء هذا اليوم بقيادة المدرب خير الدين ماضوي بملعب ، أكاديمية  مولاي رشيد بالرباط ، وهي الحصة الثانية منذ  حلول وفد البطل الإفريقي بالمغرب. حيث ركز الطاقم الفني لوفاق سطيف على جانب الاسترجاع نظرا للحجم الكبير من المقابلات الذي لعبه الفريق ، وعليه كما أكد ضياء الدين بولحجيلات المدير الفني لوفاق سطيف  في تصريح للإذاعة الوطنية ، تم ضبط برنامج التدريب على جانب الإسترجاع .

بولحجيلات الذي كشف للقسم الرياضي للقناة الأولى أنه سيحضر رفقة المدرب خير الدين ماضوي اللقاء التمهيدي لمونديال الأندية  أمسية هذا الأربعاء ، بين فريق تطوان المغربي و أوكلاند سيتي النيوزيلندي ، لمعاينة الفريقين اللذين سيكون أحدهما منافس الوفاق في الدور الربع النهائي ، أكد من جهة أخرى أن التحضير التكتيكي للفريق ، سيقوم به المردب ماضوي يوم غد الخميس .

ومن جانب آخر أكد مبعوث القناة الأولى الى الرباط مصطفى بويفر ، أن المدرب خير الدين ماضوي ، سيعقد نهار الغد ندوة صحفية بمقر إقامة وفاق سطيف بالرباط  .

 

المصدر: موقع الاذاعة الجزائرية 

     

رياضة, كرة القدم, منافسات