ملاكمة / بطولة وطنية عسكرية: تتويج الناحية الأولى باللقب

توج منتخب الناحية العسكرية الأولى هذا السبت بلقب البطولة الوطنية العسكرية للملاكمة حسب الفرق التي انطلقت الإثنين الماضي بالمركب الرياضي الجهوي للناحية العسكرية الأولى بالبليدة.

ورجعت المرتبة الثانية إلى الناحية العسكرية الرابعة والمرتبة الثالثة إلى الناحية العسكرية الخامسة.

وحصد ملاكمو الناحية الأولى ثلاث ميداليات ذهبية وواحدة فضية وأربع برونزيات ونال فريق الناحية الرابعة ذهبيتين ، فيما تحصل منتخب الناحية العسكرية الخامسة على ذهبيتين كذلك.

أما في الفردي فتوج بألقاب البطولة الملاكمين:صالحي قيس من "ن ع 4 "في وزن أقل من 49 كلغ  وبلحايك امحمد من"ن ع 1" في وزن أقل من 52 كلغ وفليليسة يعقوب من "ن ع 4 "في وزن أقل من 56 كلغ وعبد العالي يحيى من المدرسة العليا للإستعلام والأمن"ن ع 1"في أقل من 60 كلغ.

كما توج كذالك الملاكمون معوش يعقوب من المديرية العامة للحماية والأمن الرئاسيين في أقل من 64 كلغ وبلحوت حسين من ن ع 5 في وزن أقل من 69 كلغ وحومري محمد من ن ع 6 في أقل من أقل من 75 كلغ و بن جلال عبد الرحمان من ن ع 1 في أقل من 81 كلغ وبوصلاح سمير من ن ع 5 في أقل من 91 كلغ وكينوشة هشام من ن ع 1 في أكثر من 91 كلغ .

وفي كلمته الإختتامية توجه العميد شايب سليمان القائد الجوي للناحية العسكري الأولى بالشكر الجزيل إلى كل الوفود المشاركة في هذه التظاهرة التي تعتبر حافزا لهم لمضاعفة الجهد، مؤكدا أن المشاركة كانت جادة وإيجابية وسمحت بالحصول على نتائج إيجابية تشرف الملاكمة العسكرية .

يذكر أن 128 ملاكما شارك في هذه البطولة التي انطلقت فعالياتها يوم الإثنين الماضي وينتمي هؤلاء إلى 20 فريقا يمثلون النواحي العسكرية والمدارس والفرق وقيادات القوات وذلك في 10 أصناف من الأوزان .

وأكد المدرب الوطني العسكري للملاكمة إبراهيم بجاوي ورئيس الإتحادية للملاكمة نبيل سعدي في تقييمهم للمنافسة أن هذه الأخيرة كان مستواها التقني فوق المتوسط واتسمت بمنازلات شرسة مضيفين بأن البطولة سمحت باكتشاف عناصر جديدة ستدعم المنتخب الوطني وذلك تحسبا للمشاركة في البطولة الإفريقية شهر يونيو المقبل بتونس والألعاب العالمية العسكرية في كوريا الجنوبية في أكتوبر القادم.

رياضة