رابطة أبطال إفريقيا : ماضوي يقصي خذايرية من تشكيلة الوفاق لرفضه التنقل إلى بانغول

مدرب الوفاق ماضي والحارس خذايرية

رفض حارس وفاق سطيف (الرابطة الجزائرية الأولى) لكرة  القدم ، سفيان خذايرية التنقل هذا الأربعاء مع فريقه إلى بانجول (غامبيا) تحسبا لمباراة الذهاب المقررة يوم السبت المقبل أمام ريال بانجول الغامبي في إطار ذهاب  الدور السادس عشر لرابطة الأبطال الإفريقية.

وحسب تصريح لمدرب الوفاق خير الدين ماضوي للإذاعة الوطنية ، فإن خذارية رفض  التنقل مع المجموعة ، مبررا ذلك بإصابة تعرض لها في مقابلة الكاس أمام شبيبة القبائل أمس  الثلاثاء ، موضحا في حديث للقسم الرياضي للقناة الإذاعية الأولى أن ذلك لم يحصل ، وأن المعني أنهى المقابلة بشكل عادي ، وان تقرير طبيب الفريق لم يتضمن أي شئ عن هذه الإصابة المزعومة .

وأوضح خير الدين ماضوي   انه طلب من الحارس التنقل مع الفريق ولو كحارس إحتياطي ، إلا أنه رفض ، مضيفا أنه  تم  إقصاؤه من التشكيلة  وتقرر مثوله أمام  لجنة ،  الإنضباط".  خاتما حديثه للإذاعة  بأن خذايرية لم يعد ضمن تشكيلة الأكابر لوفاق سطيف، وأن الحارس بلهاني سيكمل المهمة .

هذا ونشير إلى أنه وبالإضافة إلى خذايرية ، سيكون الوفاق محروما في هذه السفرية  من خدمات عبد الغني دمو ، وأحمد قاسمي المصابين ، بينما قرر المدرب إراحة كل من يونس سفيان وأمين مقاتلي. 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 
 

كرة القدم