الفريق أحمد قايد صالح ينوه بالمجهودات التي يبذلها أفراد الوحدات لمواجهة المخاطر على الحدود وتأمينها

نوه الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالمجهودات التي يبذلها أفراد الوحدات لمواجهة المخاطر على الحدود وتأمينها.

وخلال زيارة عمل إلى القطاعات العملية للناحية العسكرية الرابعة، حث الفريق أحمد قايد صالح إطارات وأفراد الوحدات المكلفة بحماية وتأمين الحدود بجانت وعين أمناس على الاستعداد الدائم لتنفيذ المهام المسندة إليهم.

وفي إطار زيارة العمل والتفتيش لمختلف النواحي العسكرية والوحدات قام الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بزيارة إلى الناحية الثانية بوهران وأكد خلال جلسة عمل مع إطارات الناحية ضرورة تكثيف الجهود والتنسيق لمحاربة الجريمة المنظمة ومكافحة الإرهاب.

وقال نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي في هذا الخصوص" إننا نعتقد جازمين بأن أحرار الجزائر وفي طليعتهم الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني، هم من سيكونون - كما كانوا أبدا في ظل قيادة ودعم فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني- حصن الجزائر الحصين وحفظة أمنها واستقلالها الوطني، وهم من سيكونون رمزا للشهامة".

المصدر: الإذاعة الجزائرية

الجزائر