قرباج : حارسا ا. بلعباس وا. البليدة مهددان بالعقوبة إذا لم يقدما أدلة بمحاولة إرشائهما

تهدد العقوبة حارس مرمى اتحاد البليدة أسامة ليتيم وكذا حارس مرمى اتحاد بلعباس جوناتان ماتيجاس في حال ما إذا لم يرفقا بالأدلة الاتهامات التي أطلقاها ضد أشخاص مجهولين قالا أنهم أرادوا إرشائهما قبل مقابلات فريقيهما الأخيرة, حسب ما صرح به رئيس رابطة كرة القدم محفوظ قرباج.

وقال قرباج لتلفزيون ''دزاير تيفي'' : "على صاحبي الادعاء أن يقدما الأدلة التي تثبث محاولة إرشائهما وإلا فإنهما سيعاقبان". 

وكان ليتيم قد كشف مؤخرا عن تلقيه عرضا ماليا ضخما من أطراف في نادي أولمبي 
المدية لتسهيل مهمة الأخير في المقابلة التي جمعت الفريقين يوم 17 مايو الجاري وانتهت بالتعادل (1-1) برسم الجولة ال29 وما قبل الأخيرة من بطولة الرابطة الثانية. 

ولعب الأولمبي بالمناسبة آخر أوراقه في سباق الصعود إلى الرابطة الأولى, فيما كان البليديون قد ضمنوا صعودهم قبل ذلك بجولتين. 
ذات الأمر ذهب إليه حارس مرمى اتحاد بلعباس الذي سقط فريقه إلى الرابطة الثانية, حيث صرح مؤخرا عند استضافته من طرف قناة تلفزيونية خاصة بأنه تلقى عرضا من وسيط ممثل لفريق مهدد بالهبوط لتسهيل مهمته في مباراته أمام الاتحاد. 
و كانت لجنة الانضباط قد أقصت في وقت سابق ولمدى الحياة حكمين مساعدين لاتهامهما بالضلوع في قضية رشوة متعلقة بلقاء ش. قسنطنة - ن. حسين داي. كما اقترحت ذات العقوبة ضد رئيس فرع كرة القدم في نصر حسين داي, كمال سعودي ضمن نفس القضية.

وأج 

كرة القدم