اليمن : 30 قتيلا في قصف استهدف مقر قوات الامن الخاصة في العاصمة صنعاء

قتل 30 جنديا من قوات الامن الخاصة وجرح العشرات هذا الأربعاء في القصف الجوي لقوات التحالف الذي طال مقر قوات الأمن الخاصة في العاصمة صنعاء.
ونقلت تقارير اعلامية عن مصدر أمني قوله"ان القصف الجوي الذي استهدف مقر قوات الأمن الخاصة في منطقة السبعين وسط العاصمة صنعاء خلف مقتل 30 جنديا على الأقل وعشرات الجرحى حالة عدد منهم حرجة".
وأكد أن القصف الذي طال المعسكر تزامن مع وجود عدد من الجنود فيه وأنه خلف اضرار واسعة في المباني والممتلكات داخل المعسكر.  
وكان مصدر أمنى قال في وقت سابق اليوم إن طيران التحالف استهدف بغارتين على الأقل مقر قوات الأمن الخاصة في منطقة السبعين وسط العاصمة صنعاء ،هذا ورجح حينها أن يكون هناك قتلى وجرحى نتيجة القصف.  
ويضم المعسكر الذي استهدف اليوم مقر قيادة قوات الأمن الخاصة على مستوى الجمهورية ومقرات قيادات قوات مكافحة الإرهاب وقوات التدخل السريع وقوات الصاعقة وعدد من أفرع القوات الأمنية الخاصة في البلاد
وتحدث شهود عيان عن سماع دوى انفجارات ضخمة في المكان وتصاعد السنة الدخان من داخل مقر المعسكر الواقع في منطقة السبعين والقريب من دار الرئاسية اليمنية.  
وسقط اليوم 35 حوثيا في قصف طال مواقع للحوثيين في منطقة حدودية في محافظة حجة اقصى الشمال اليمني،كما استهدفت قوات التحالف اليوم القاعدة البحرية العسكرية في محافظة الحديدة غربي اليمن أحد أكبر القواعد التابعة للقوات البحرية اليمنية مخلفا دمارا هائلا في القاعدة.
وتقصف طائرات التحالف عددا من القواعد والمواقع العسكرية في العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى منذ 26 مارس الماضي.
  

وسوم:

العالم