رابطة الأبطال : الكاف تكشف عن طواقم تحكيم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات

كشفت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم عن مواعيد إجراء مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لرابطة ابطال إفريقيا التي تلعب جولتها الأولى ما بين السادس والعشرين (26) والثامن والعشرين (28) جوان الجاري. 

ومعلوم أن هذه المنافسة تنطلق نهاية هذا الأسبوع ، وتعرف مشاركة ثلاثة فرق جزائرية أوقعتها القرعة في مجموعة واحدة . ففي المجموعة الثانية التي تضم الفرق الجزائرية ، فإن مقابلة حامل اللقب وفاق سطيف، وضيفه إتحاد العاصمة  المقررة سهرة السبت 27 جوان بملعب 8 ماي بسطيف ، فسيديرها طاقكم تحكيم من غامبيا ، يقوده الحكم: باكاري بابا قاساما .

أما مباراة ممثل الجزائر الثالث مولودية العلمة ضد نادي المريخ السوداني والتي ستلعب مساء الجمعة المقبل على الساعة (20.00) فسيديرها طاقم تحكيم من زامبيا بقيادة الحكم: جاني سيكاوزي.

وفي سياق نفس المجموعة عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم هذا الأربعاء ، طاقم تحكيم مصري للقاء الجولة الثانية بين مولودية العلمة ووفاق سطيف ، الذي سيلعب يوم 11 جويلية القادم بملعب مسعود زوغار بالعلمة. 

طاقم التحكيم المصري يقوده الحكم جهاد جريشة، ويساعده مواطناه: إحسان أبوالسادات وأحمد طه حسام . أما اللقاء الثاني عن نفس المجموعة بين إتحاد الجزائر ونادي المريخ السوداني فقد أسند الإتحاد الإفريقي مهمة ادارته لطاقم تحكيم من مالي يقوده الحكم الرئيسي محمد كايتا ومساعديه بالا ديارا وإدريسا كاموري.

للإشارة فإن هذه المواجهة ستجرى بملعب عمر حمادي بالعاصمة يوم العاشر (10) جويلية 2015 ، بداية من الساعة العشرة والنصف ليلا (22h30).

مولودية العلمة تتنقل هذا الأربعاء من القاهرة إلى الخرطوم لمواجهة المريخ السوداني. 

وفي الوقت الذي لا يطرح فيه إشكال لإتحاد الجزائر في التنقل إلى عاصمة الهضاب سطيف ، فإن مولودية العلمة التي إختارت مصر للتحضير للقائها ضد المريخ السوداني ، ينتظر أن تصل هذا الأربعاء إلى العاصمة السوداينة الخرطوم قادمة إليها من القاهرة. 

فريق مولودية العلمة تنقل بوفد يقوده المدير التنفيذي طارق أيوب ويتشكل من تسعة وعشرين (29) شخصا. ومن المقرر أن يخوض حصة تدريبية بميدان أكاديمية  تقانة لكرة القدم ، بعد وصوله إلى الخرطوم ، على أن يخوض آخر حصة تدريبة له هذا الخميس على الساعة العاشرة مساء بملعب المريخ.

مباريات المجموعة الأولى/ الأحد 28 جوان 2015: 

سا 14.30:  تي بي مازمبي (الكونغو) - الهلال (السودان) / الحكم: ميقال ديفريتاس (ج.إفريقيا) 
 
سا 20.30: سموحة (مصر) - المغرب التطواني (المغرب) / الحكم: يوسف السايري (تونس). 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم