رابطة الأبطال : أبناء عين الفوارة في مواجهة شبان سوسطارة في بداية موسم قبل الأوان

يوجد وفاق سطيف وإتحاد العاصمة هذا المساء على موعد مع مقابلة في كرة القدم ، تخرج عن المألوف بين الفريقين لحد الآن ، وتدفع بهما إلى بداية الموسم الكروي قبل الأوان.

المقابلة تدخل في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية ، وتلعب هذا المساء بملعب 8 ماي 45 بسطيف ، وقد شرع الفريقان في التحضير لها ، بعد عطلة قصيرة مباشرة بعد نهاية الموسم الكروي الماضي .

وفاق سطيف  سيدخل المباراة بحلة بطل إفريقيا الذي عليه بالدفاع عن لقبه ، ويريد تحقيق فوز ليبدأ المنافسة بنتيجة إيجابية ، وهذا في ظل التغييرات التي عرفتها تشكيلته ، سواء من الإنتقالات ، أو عدم الإستفادة من الإستقدامات بالإضافة إلى الإصابات.

مدافع الوفاق أمين مقاتلي أكد للإذاعة الوطنية صعوبة المقابلة ، موضحا في حديث لعبدالقادر بن سعيد من القسم الرياضي للقناة الأولى أن الصعوبة تكمن في معرفة الفريقين للعب بعضهما ، والتغييرات التي عرفتها تشكيلة الوفاق ، وغياب العديد من اللاعبين اللذين لهم الخبرة في المنافسة الإفريقية .

الا أن مقاتلي أكد أن الوفاق يريد الفوز بهذه المقابلة وهو ما يفتح له الشهية لمواصلة المغامرة الإفريقية ، مشيرا فيما يتعلق بالتغييرات أن الوفاق يتوفر على البدايل التي يمكن أن تصنع الفارق ، مع العلم  ان الوفاق لن يستفيد من خدمات اللاعبين الجدد المستقدمين وهم: وليد شنين وفارس حاسي المستقدمين من أندية فرنسية سفلى ، واللاعب السابق لوداد تلمسان ميلود رباعي ، ورضوان شريفي الذي كان يلعب لإتحاد بلعباس

كما سجلت تشكيلة الوفاق مغادرة عدد من اللاعبين منهم القائد فريد ملولي ، ولاعب الوسط محمد لقرع. 

من جهة ثانية نجد إتحاد العاصمة الخارج من صدمة الموسم الفاشل الذي لعب فيه على البقاء حتى آخر مقابلة ، سيسعى من دون شك أن تكون بدايته موفقة في هذه المقابلة ، سواء بالنسبة لهذه المنافسة التي يريد أن يدخلها بقوة أو بالنسبة لإنطلاقة الموسم الكروي في بطولة الرابطة المحترفة الأولى. 

مدرب الإتحاد العاصمي منيز زغدود أكد بدوره للإذاعة صعوبة المقابلة بالنسبة للفريقين ، خاصة أنها تعتبر بداية لموسم بعطلة قصيرة جدا ، متمنيا ان تكون المباراة في مستوى الفريقين ومستوى الكرة الجزائرية . منير زغدود شدد في حديثه لعبد القادر بن سعيد على ضرورة بذل اللاعبين لكل مافي وسعهم لتقديم مباراة جميلة في كرة القدم ، حاثا الجميع من لاعبين وأنصار ومسيرين على التحلي بالروح الرياضية

المباراة التي تنطلق على الساعة العاشرة والنصف مساء ، يديها الحكم الغامبي باكاري  بابا قاساما 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

رياضة, كرة القدم