الاتحادية الجزائرية للتاي كواندو مرتاحة لتربص المنتخب الوطني بكوريا الجنوبية

إعتبرت الاتحادية الجزائرية للتاي كواندو هذا الثلاثاء أن التربص التحضيري الذي خاضه  المنتخب الوطني الجزائري بجامعة غيونجي-دو بضواحي يونجان بكوريا الجنوبية (3-14 يوليو) قصد المشاركة في بطولة العالم الجامعية " المفتوحة" من 15 الى 20 يوليو, "ناجحا".

وإختتم المنتخب الجزائري للتاي كواندو تربصه امس الاثنين بكوريا الجنوبية وفاز بكل المنازلات التي جمعته في الفترة من 15 الى 20 يوليو بمنتخب هذا البلد الذي تنشط عناصره في فئة الاواسط, حسب ما أكدته الهيئة الفديرىلية معتبرة ان   التربص كان "ناجحا".
وكانت التشكيلة الوطنية التي تضم 5 رجال و3 سيدات قد توجهت من قبل الى العاصمة الكورية سيول لتخوض تربصا تحضيريا من 2 الى 15 يوليو , استعدادا للالعاب الافريقية, المقررة في سبتمبر بالكونغو برازافيل وكذا الالعاب الاولمبية 2016  بريو دي جانيرو (البرازيل).

وبالاضافة الى المونديال الجامعي , يشارك ممثلو الجزائر في دورة " وورد تاي كواندو حنمادونغ" من 30 يوليو الى 2 أغسطس" كما صرح مدير المنتخبات   الوطنية, سمير  معيانة.
والمصارعون المعنيين بهذا التربص هم: يوسف خلف الله (-54 كلغ), صفيان مرزوق (-68 كلغ), الياس بليلي (-74 كلغ) ومالك بن دايخة (-80 كلغ) عند الرجال,  بينما عند السيدات, فتكون الجزائر ممثلة بكملياء دامو ( -57 كلغ), سارة داب ( -62 كلغ) وسامية زقان (-67 كلغ).
وأفاد معيانة ان "حوالي 70 بالمائة من المصاريف ستتكفل بها شركة سامسونغ الراعي الجديد للاتحادية الجزائرية للتاي كواندو .

رياضة