تسجيل 21 دراجا جزائريا في قائمة المشاركين في مونديال الولايات المتحدة الأمريكية

أكد رئيس الإتحادية الجزائرية للدراجات , رشيد فزوين اليوم الاربعاء ،  انه تم سجيل 21 دراجا جزائريا في قائمة المشاركين في بطولة العالم المقبلة المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية بسبب المركز الاول الذي تحتله الجزائر,في ترتيب  افريكا تو 

وكانت الجزائر احتفظت بالمركز الاول لشهر جويلية, برصيد 1151 نقطة, متقدمة على المغرب, و جنوب افريقيا, صاحبة المرتبة الثالثة بمجموع 28ر829 نقطة. 

 كما أوضح فزوين في لقاء تقييمي لحصيلة نشاطات هيئته مع الصحافة الوطنية, أن الجزائر تمكنت لأول مرة من تسجيل مثل هذا العدد من الدراجين في قائمة المشاركين في المونديال, مضيفا انه "رقم قياسي, فبفضل صدارتنا في ترتيب افريكا تور, نجحنا في تحقيق هذا الأمر. صحيح اننا قمنا بتسجيل اسمائهم جميعا غير اننا لن نشارك بطبيعة الحال بكل هذا العدد".  

وقال  فزوين  "اذا واصلنا على هذا المنوال و احتفظنا بريادة هذا الترتيب فهذا سيخدمنا في تأهيل دراجينا الى الألعاب الاولمبية 2016 المقررة بريو دي جانيرو بالبرازيل.  

 يذكر انه في ترتيب افريكا تور, الخاص بالأندية, احتل المجمع البترولي المركز الثالث بـ436 نقطة, وراء فريق جنوب افريقيا بـ 02ر471 نقطة وتشكيلة " سكي دايف دبي برو سيكلينغ تايم" (الامارات العربية المتحدة), المتصدرة بـ618 نقطة. 

المصدر : وكالة الانباء الجزائرية 
  
 
 

رياضة, الدراجات الهوائية