مكاتب استقبال لمكتتبي " عدل 1" الذين ضيعوا كلمات السر أو واجهوا صعوبات في تسجيل خياراتهم على الموقع

أعلنت  الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل  أن الموقع الإلكتروني سيكون موضع الصيانة ابتداء من منتصف الليل إلى غاية الغد .

و أضافت في بيان صدر لها اليوم الاثنين، أنها ستشرع في برمجة كل المسجلين في برنامج عدل 2001-2002 بدون استثناء لتمكين المكتتبين من تسجيل اختياراتهم للمواقع المطروحة بالموقع بكل سهولة، حيث يتمكن المكتتبون من الولوج و التصفح للموقع ابتداء من الساعة الثامنة.

من جهة أخرى، تعلم الوكالة أنها أعدت مكاتب استقبال على مستوى المركب الأولمبي 5 جويلية ابتداء من الغد يوم الثلاثاء 08 سبتمبر 2015 صباحا، لاستقبال الذين ضيعوا كلمات السر الخاصة بهم أو الذين يواجهون صعوبات في التسجل.

موقع وكالة "عدل" سيخضع لصيانة من منتصف الليل إلى صبيحة غد الثلاثاء  

وذكرت وزارة السكن و العمران والمدينة في بيان لها هذا الاثنين أن الموقع الإلكتروني  لوكالة "عدل" www.aadl.com.dz و الخاص باختيار مواقع السكن لمكتتبي برنامج البيع بالإيجار2001-2002 سيكون موضع صيانة من منتصف ليلة اليوم إلى غاية الثامنة من صبيحة الغد.

و أفادت الوزارة أن الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره "عدل" ستشرع في برمجة كل المسجلين في برنامج  "عدل" 2001-2002 بدون استثناء لتمكين المكتتبين من الولوج و تصفح الموقع ابتداء من الساعة الثامنة" يضيف البيان.

و طمأنت وزارة السكن كل مكتتبي برنامج البيع بالإيجار2001-2002 بأن الوحدات السكنية تغطي حاجيات كل المسجلين و أن الموقع الإلكتروني سيبقى متاحا لاستقبال المكتتبين.

 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية

الجزائر