الجيش الوطني الشعبي يقضي على إرهابيين إثنين ببرج منايل بولاية بومرداس

تمكنت مفرزة من الجيش الوطني الشعبي بضواحي قرية عين الحمراء, شمالي مدينة برج منايل (بومرداس), هذا الاربعاء من القضاء على إرهابيين إثنين واسترجعت كمية من الذخيرة, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأوضح ذات المصدر أنه" في إطار مكافحة الإرهاب وخلال عملية بحث وتمشيط بضواحي قرية عين الحمراء, شمالي مدينة برج منايل بالقطاع العملياتي لبومرداس بإقليم الناحية العسكرية الأولى, قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, فجر اليوم 9 سبتمبر 2015 على إرهابيين (2) واسترجعت مسدس آلي من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة".

وأضاف البيان أن "العملية لا تزال متواصلة".

توقيف 26 مهربا وحجز 25720 لتر من الوقود بتنمراست وبرج باجي مختار وعين قزام

من جهة أخرى وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي تابعة للقطاعات العملياتية لكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة، في عدة عمليات أمس الثلاثاء ، ستة وعشرين (26) مهربا وضبطت تسع (09) شاحنات وسبع (07) عربات رباعية الدفع و(25720) لترا من الوقود و(127) طن من المواد الغذائية وستة وعشرين (26) جهاز كشف عن المعادن ومولد كهربائي وهواتفا نقالة و(1237) كيلوغراما من الحجارة و(720) كيلوغراما خليط من الذهب والرمل.

 من جانب آخر، حجزت عناصر حرس الحدود بالقطاع العملياتي لتلمسان بإقليم الناحية العسكرية الثانية (3135) لترا من الوقود، وأوقفت مفرزة تابعة للقطاع العملياتي لبشار بإقليم الناحية العسكرية الثالثة، تاجري مخدرات كانا على متن سيارة سياحية وضبطت بحوزتهما (46) كيلوغراما من الكيف المعالج. كما أوقفت مفرزة أخرى تابعة للقطاع العملياتي لورقلة بإقليم الناحية الرابعة مهربا وحجزت شاحنة معبأة بـ(599) قارورة من مختلف المشروبات.

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

الجزائر, سياسة