تحضيرا لتصفيات مونديال روسيا.. الــــــخضر في مواجهة منتخب غينيا ودّيا أمسية هذا الجمعة بملعب 5 جويلية

يترقب الجمهور الرياضي الجزائري مساء هذا الجمعة ، إطلالة رفقاء رياض محرز فوق أرضية ميدان 5 جويلية الأولمبي في أول مباراة ودية ضد منتخب غينيا ضمن رزنامة إتحاد الكرة الدولي في إطار التحضير لتصفيات مونديال 2018 بروسيا.

وإستعدادا لهذه المواجهة الودية التي يوليها المنتخب الوطني أهمية قصوى ،  أجرى المنتخب الوطني بعد ظهر هذا الخميس آخر حصة تدريبية بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى على الساعة الرابعة والنصف ، تحت إشراف كريستيان غوركيف ، لوضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيخوض بها غوركيف اللقاء ضد منتخب غينيا.

وسيجري المنتخب الجزائري المباراة ضد غينيا في غياب عدة لاعبين حرمتهم الإصابة من المشاركة في هذه المقابلة المهمة ، في سياق إستكمال ضبط التشكيلة تحسبا للمقابلات الرسمية القادمة ، وفي مقدمتها اللقائين اللذين ينتظران رفقاء سفيان فيغولي شهر نوفمبر المقبل ، ضد تانزانيا أو الملاوي ، في إطار الدور التصفوي الثاني المؤهل لدور المجموعات من تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

وستعرف التشكيلة الوطنية غياب كل من: بن طالب -  وزفان - وقاسحي ، والثلاثة قد تم تسريحهم من قبل الناخب الوطني بسبب الإصابة، فيما يحتمل أن يغيب عن المواجهة الأولى للفريق الوطني صانع الألعاب ياسين براهيمي الذي يعاني من الإصابة بدوره ، وقد تغيب عن الحصص التدريبية للفريق أكثر من مرة  ، على أن يكون بنسبة كبيرة إلى جانب رفاقه  في المباراة الثانية التي ستجمع الفريق الوطني يوم الثلاثاء القادم ضد منتخب السينغال. 

من جهته أجرى المنتخب الغيني حصة تدريبية بميدان ملعب 5 جويلية في توقيت إجراء المقابلة ، وحصتين ترديبيتين في الملعب الملحق بالمركب.

تجدر الإشارة إلى أن مقابلة الخضر ضد غينيا ستنطلق على الساعة السادسة (18.00) مساء ، فيما تقرر فتح أبواب ملعب 5 جويلية أمام الجمهور إبتداء من الساعة  الثانية بعد الظهر..

وفيما يخص بيع التذاكر ، وبعد تخصيص ست نقاط بيع على مستوى مختلف نواحي الجزائر العاصمة ، زودت بخمسين (50) ألف تذكرة للبيع يومي الأربعاء والخميس ، تقرر فتح نقطة بيع يوم إجراء المباراة على مستوى القاعة البيضاوية المجاورة للملعب الأولمبي.

 

المصدر: موقع الإذاعة الجزائرية 

كرة القدم, الفريق الوطني