المجمع البترولي في مواجهة الشباب الاماراتي برسم ربع نهائي البطولة العربية للأندية

فاز المجمع البترولي الذي ضمن من قبل تأهله الى ربع نهائي البطولة العربية للاندية البطلة لكرة السلة (رجال), امام نادي التلال اليمني ب80-73 ضمن مباريات الجولة الاخيرة للمجموعة الثانية اليوم الثلاثاء بدبي (الامارات العربية المتحدة).

ويعد هذا الفوز الرابع على التوالي بالنسبة للاعبي المجمع البترولي بعد الثلاثة الاوائل امام فريق الشرطة العراقي (97-63), الشارقة الاماراتي ( 94-84) والجيش القطري (84-81).
وبفضل هذا الانتصار ينهي المجمع البترولي, الممثل الجزائري الوحيد في هذه المنافسة, الدور الأول في صدارة المجموعة الثانية ب8 نقاط, بينما يحتل نادي التلال المرتبة الاخيرة ب4 نقاط.    
يذكر ان 14 فريقا موزعا على ثلاث مجموعات يشاركون في الطبعة ال28 من البطولة العربية للاندية في كرة السلة رجال. 


... و يواجه النادي المنظم الشباب الإماراتي في ربع النهائي هذا الأربعاء

و بعد تحقيقه التأهل عن جدارة، يواجه النادي الجزائري, المجمع البترولي نظيره الاماراتي الشباب ( منظم البطولة) في ربع نهائي البطولة العربية للاندية البطلة لكرة السلة (رجال), المقررة هذا الاربعاء.
من جهته , يلاقي حامل اللقب العربي, الريان القطري , مواطنه نادي الجيش,بينما يدور اللقاءان الاخران للربع النهائي, بين أهلي طرابلس ( ليبيا) والنجم الساحلي ( تونس) من جهة واتحاد المنستير (تونس) و الشرطة  العراقي من جهة أخرى.
وفي مرحلة المجموعات , كان المجمع البترولي قد فاز بكل مبارياته أمام   على التوالي, الشرطة العراقي (97-63), والشارقة الاماراتي ( 94-84) والجيش القطري (84-81) و التلال اليمني (80-73).  
يذكر, ان 14 فريقا موزعا على ثلاث مجموعات يشاركون في الطبعة ال28 من البطولة العربية للاندية في كرة السلة رجال.  
ويتأهل اصحاب المراكز الثلاثة الاولى عن المجموعتين الاولى و الثانية بالاضافة الى صاحبي المركزين الاول والثاني عن الفوج الثالث للدور ربع النهائي من البطولة.
 
برنامج ربع النهائي المقرر هذا الاربعاء:

-الريان ( قطر) - الجيش (قطر)
-أهلي طرابلس (ليبيا)- النجم الساحلي ( تونس)
-الشباب ( الامارات العربية)- المجمع البترولي ( الجزائر)
-اتحاد المنستير(تونس)- الشرطة العراقي.(واج)
       

المصدر : الإذاعة الجزائرية + وأج

كرة السلة