الجزائر تدين بـ"شدة" الاعتداء الارهابي الذي استهدف فندقا في كوت ديفوار

ادانت الجزائر بشدة الاعتداء الارهابي الذي استهدف اليوم الاحد المنتجع السياحي غران باسام في كوت ديفوار.
واثر هذا الاعتداء الارهابي الدامي الذي استهدف اليوم الاحد المنتجع السياحي غران باسام في كوت ديفوار اكد الناطق باسم وزارة الشؤون الخارجية عبد العزيز بن علي شريف في تصريح لواج ان الجزائر"تدين بشدة الاعتداء الارهابي الجبان والاجرامي الذي استهدف اليوم الاحد ابرياء على شاطئ المنتجع السياحي غران باسام بكوت ديفوار".
واضاف يقول "نتقدم بتعازينا لعائلات الضحايا ونعرب عن تضامننا مع كوت ديفوار شعبا وحكومة".
وخلص عبد العزيز بن علي شريف الى القول انه"امام تصاعد الاعمال الارهابية العمياء ندعو مجددا الى تجند كافة الفاعلين الاقليميين والدوليين وتوحيد كافة الجهود من اجل مكافحة ناجعة لهذه الافة التي تهدد امن واستقرار العديد من الشعوب والبلدان عبر العالم".
لا توجد اي رعية جزائرية ضمن ضحايا الاعتداء الذي استهدف فندقا في ابيدجان بكوت ديفوار 
لاتوجد اي رعية جزائرية ضمن ضحايا الاعتداء الذي ارتكبه اليوم الاحد مسلحون على فندق باحد المنتجعات السياحية الايفوارية بغرب ابيدجان ، حسبما اكد بيان لوزارة الشؤون الخارجية.
واوضحت وزارة الشؤون الخارجية انه "حسب المعلومات التي استقتها سفارتنا بابيدجان لدى السلطات الايفوارية المختصة  لا توجد اي رعية جزائرية ضمن ضحايا الاعتداء الذي استهدف اليوم الاحد فندقا باحد المنتجعات السياحية الايفوارية".
للتذكير لقي ما لايقل عن 12 شخصا حتفهم خلال هذا الاعتداء الذي ارتكبه مسلحون على فندق بالمنتجع السياحي غران باسام الذي يقع على بعد مسافة 40 كلم غرب ابيدجان عاصمة كوت ديفوار سابقا.