القضاء على إرهابي واسترجاع مسدس وكمية من الذخيرة بتيزي وزو

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ظهر اليوم الثلاثاء على إرهابي واسترجعت مسدسا رشاشا وكمية من الذخيرة على إثر عملية بحث وتفتيش لاتزال مستمرة شرق ولاية تيزي وزو، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

  وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار محاربة الارهاب، قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ظهر اليوم 19 جويلية 2016 على ارهابي واسترجعت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة ونظارة ميدان إثر عملية بحث وتفتيش قرب بلدية ايقر، دائرة بوزقن، شرق ولاية تيزي وزو (الناحية العسكرية الاولى".

 وأضاف البيان أن "العملية لا تزال متواصلة".

.. وضبط 10 بنادق صيد بتبسة وتوقيف مهربين اثنين بأقصى جنوب الوطن

وضبط أفراد من الدرك الوطني أمس الاثنين بتبسة 10 بنادق صيد، في حين تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار وعين قزام من توقيف مهربين إثنين، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار محاربة الجريمة المنظمة، ضبط أفراد الدرك الوطني يوم 18 يوليو بتبسة (الناحية العسكرية الخامسة)، عشر (10) بنادق صيد وكمية من الذخيرة".

من جهة أخرى وبكل من برج باجي مختار وعين قزام (الناحية العسكرية السادسة)، "أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي مهربين إثنين (2) وضبطت 4 مركبات رباعية الدفع و1.625 طن من المواد الغذائية و2664 وحدة من مختلف المشروبات و800 لتر من الوقود".

  وبكل من تلمسان (الناحية العسكرية الثانية) وغرداية وعين امناس (الناحية العسكرية الرابعة)" أوقفت مفارز مشتركة 35 مهاجرا غير شرعي".

المصدر: الإذاعة الجزائرية / وأج

الجزائر