إدارة شبيبة الساورة تجدد الثقة في المدرب مزيان ايغيل

جددت إدارة نادي شبيبة الساورة الثقة في المدرب مزيان ايغيل للاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم لموسم إضافي.

وأعلنت إدارة الساورة هذا الأحد عبر موقعها الرسمي، أن اختيار التجديد جاء بعد النتائج الجيدة الذي حققها مزيان مع النادي في آخر نسخة للرابطة المحترفة الأولى، وهذا قبل توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

من جانبه، أبدى المدرب مزيان ايغيل، عن سعادته بالاستمرار مع الفريق "الأصفر" لموسم آخر، شاكرا إدارة النادي على التعاون والثقة، وأكد أنه سيبذل كل ما في وسعه لتثبيت أقدام الفريق في الرابطة الأول المحترفة وتحقيق نتائج مرضية خلال الموسم الكروي الجديد.

وعن البرنامج الإعدادي، كشف إيغيل أنه أعد كل الترتيبات من أجل تدعيم التشكيلة والتحضير للموسم القادم، بدءا بالتربص الذي سيقام ببشار إلى غاية أول جولة من افتتاح البطولة.

وفي سياق متصل، خضع اللاعبين لعملية تحاليل الدم للكشف عن فيروس كورونا صبيحة اليوم، في عيادة خاصة وسط مدينة بشار، قبل الدخول في أول تربص تحضيري تحسبا لإنطلاق الرابطة المحترفة الأولى وفق البروتوكول الصحي الخاص الذي أعدته وزارة الشباب والرياضة.

للإشارة، أعلنت إدارة شبيبة الساورة أن عن موعد استئناف التدريبات سيكون بداية من هذا الأحد 20 سبتمبر 2020 على الساعة السادسة مساء داخل أسوار ملعب 20 اوت وبدون جمهور.

رياضة, كرة القدم