تعهدات رئيس الجمهورية تلقى صدى إيجابي لدى المواطنين

لقيت تعهدات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للشعب الجزائري خلال لقائه بممثلي الإعلام الوطني صدى ايجابي لدى شريحة عريضة من المواطنين الذين أعربوا عن تفاؤلهم بأن تجد مطالبهم طريقها إلى التجسيد على أرض الواقع.

وإن كان البعض قد عبروا عن ثقتهم في الرئيس وطاقمه الحكومي في تحقيق تطلعاتهم فإن هناك شريحة أخرى أبدت بعضا من التوجس وقالت إن المستقبل والتجسيد على أرض الواقع وحدهما الكفيلان بإظهار إن كانت النوايا حقيقة أم هي مجرد وعود.

فئة الشباب هي الأخرى تابعت لقاء رئيس الجمهورية بالصحافة وثمنت تصريحاته والتزاماته واعتبرت أنها خطوة ايجابية في انتظار أن تجد طريقها إلى التنفيذ.

و كان رئيس الجمهورية خلال مقابلة صحفية أجراها مع مجموعة من مسؤولي وسائل الإعلام الوطنية العمومية والخاصة تطرق خلالها إلى العديد من القضايا الوطنية والدولية خصوصا ما تعلق بتعديل الدستور ومواصلة المشاورات السياسية مع مختلف الشخصيات الوطنية.

أما في المجال الاقتصادي فأوضح أن تحضير أرضية صلبة لبناء الاقتصاد الوطني من خلال الكفاءات الوطنية الموجودة ومساهمة المؤسسات الناشئة من شأنه دفع عجلة التنمية و تعزيز الآلة الإنتاجية المحلية .

وهذا خلال الندوة التي جمعت الرئيس اليوم الأربعاء مع مدراء وصحفين من القنوات والوسائل الإعلامية الوطنية الخاصة والعمومية.

قال الرئيس تيون “سأعمل دوام مثل هذه اللقاءات مع الصحافة ومختلف الفاعلين في سياسة البلاد وصناعة الرأي.

مواصلًا “سنجعل هذه اللقاءات كل شهر أو كل شهر ونصف من أجل فتح الجوار مع كافة الأطراف في المجتمع الجزائري.

 

طالع أيضا