اويحيى يعقد 20 لقاءً خلال الاسبوع المقبل للتشاور حول تعديل الدستور

يواصل أحمد أويحيى,وزير الدولة, مدير ديوان رئاسة الجمهورية  استقبال الشخصيات الوطنية والحزبية في اطار التشاور حول مشروع مراجعة الدستور   حيث يرتقب ان يعقد أويحيى عشرين لقاءً خلال الأسبوع المقبل.


واوضح بيان لرئاسة الجمهورية أن اويحيى سيعقدد عشرين (20) لقاء مع ثلاثين (30) محادثا يتمثلون في سبع (07) شخصيات وطنية وسبعة (07) أحزاب سياسية, اثنتي عشرة (12) جمعية وأربع (04) كفاءات
وطنية. وستغطى الصحافة الوطنية كافة هذه اللقاءات.
وذكر البيان  انه" مواصلة للمشاورات التي كلفه بها رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة, في إطار التحضير لمراجعة الدستور, إستقبل السيد أحمد أويحيى, وزير الدولة, مدير ديوان رئاسة الجمهورية, 22 شريكا في الفترة من 8 إلى 12 يونيو الجاري.
 وأوضح بيان لرئاسة الجمهورية اليوم الجمعة أن الأمر يتعلق بخمس (05) شخصيات, ست (06) جمعيات, ثمانية (08) أحزاب سياسية وثلاث (03) كفاءات وطنية, مشيرا الى أن الصحافة الوطنية قامت بتغطية كافة هذه اللقاءات.
  وسيتواصل التشاور حول مشروع مراجعة الدستور خلال الأسبوع المقبل ويشهد -يضيف البيان-- عقد عشرين (20) لقاء مع ثلاثين (30) محادثا يتمثلون في سبع (07)شخصيات وطنية وسبعة (07) أحزاب سياسية, اثنتي عشرة (12) جمعية وأربع (04) كفاءاتوطنية. وستغطى الصحافة الوطنية كافة هذه اللقاءات.

سياسة