ندوة صحفية للناخب الوطني على هامش انطلاق معسكر تحضيري للخضر برسم تصفيات أمم إفريقيا

ينشط الناخب الوطني كريستيان غوركوف، هذا  الثلاثاء على الساعة الثالثة زوالا، ندوة صحفية بالمركز الفني الوطني للاتحاد الجزائري لكرة القدم بسيدي موسى على هامش انطلاق المعسكر التحضيري للخضر استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا2015 : إثيوبيا – الجزائر، يوم 6 سبتمبر2014 بأديس أبيبا، الجزائر – مالي ، يوم 10 سبتمبر 2014 بالبليدة.

كما ستنظم منطقة إعلامية مختلطة مع لاعبي المنتخب الوطني بدءا من الساعة (16:15) بذات المركز حتى تتمكن الصحافة الرياضية من الوقوف عند جديد لاعبي الفريق الوطني خصوصا وهم في مرحلة الانتقالات بنواديهم المحترفة.

و أجرى لاعبو المنتخب الوطني مساء أمس الاثنين أول حصة تدريبية لهم في التربص التحضيري الذي يقيمونه  حيث شارك 23 لاعبا في هذا المران في أجواء مرحة، بإشراف الناخب الوطني كريستيان غوركوف
كما سيتدرب الخضر ظهيرةا ليوم الثلاثاء بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى.

و دخل المنتخب الوطني أمس الاثنين في تربص تحضيري بالمركز الفني الوطني للاتحاد الجزائري لكرة القدم بسيدي موسى، بمشاركة 27 لاعبا يشارك في هذا التربص.

نبيل غيلاس إلى نادي قرطبة

وفي سياق غير بعيد نقلت تقارير إعلامية أن المهاجم الدولي الجزائري نبيل غيلاس انتقل إلى صفوف نادي قرطبة الصاعد الجديد إلى بطولة الدرجة الاسبانية لكرة القدم قادما من بورتو  البرتغالي على سبيل الإعارة.

وأكدت ذات المصادر بأن عقد الإعارة الموقع بين الجانبين غير قابل ليتحول  إلى عقد بيع، وأن اللاعب سيندمج مباشرة مع تشكيلة فريقه الجديد خلال الجولة المقبلة  من البطولة.

وقبل ذلك، يتنقل غيلاس خلال الساعات القادمة إلى الجزائر للانضمام إلى  معسكر المنتخب الجزائري تحسبا لمواجهة اثيوبيا على ملعب أديس أبيبا السبت المقبل  برسم.

 

أول حصة تدريبية للخضر مساء الاثنين 01 سبتمبر (أيلول) 2014 

 

رياضة, كرة القدم, منافسات