المـــــحترف الثاني : لقاءات مثيرة و مركز الريادة في المـــــزاد نهاية الأسبوع

يحتمل أن تفرز الجولة الخامسة من بطولة الرابطة الثانية موبيليس لكرة القدم المقررة يومي الجمعة و السبت المقبلين، عن تغييرات على مستوى ريادة الترتيب، بالنظر إلى التنقل الصعب للرائد الحالي، أمل بوسعادة، إلى القليعة والذي قد يتخلى عن عرشه لأحد ملاحقيه المباشرين في حال انهزامه.  

ويبدو أن شبيبة بجاية ستكون خلال هذه الجولة في أحسن رواق للظفر بكرسي الريادة، باعتبار أنها ستستقبل بميدانها، أمل مروانة، و ستحظى من دون شك بمؤازرة  جمهورها العريض.

كما سيكون بإمكان أهلي برج بوعريريج و شباب عين الفكرون التطلع لاعتلاء  المركز الأول، لاحتلالهما حاليا المركزين الثالث و الرابع على التوالي في الترتيب  العام وبفارق نقطة أو اثنتين فقط عن الرائد. 

ومن أجل تحقيق ذلك، يتعين على واحد منهما الفوز على الآخر في المواجهة التي تجمعهما لحساب الجولة الخامسة، لطالما أن نتيجة التعادل إن تحققت، ستخدم من  دون شك، شبيبة بجاية، صاحبة المركز الثاني و التي لا تبعد سوى بخطوة واحدة عن الرائد  الحالي.

كما يبدو أن هذه الجولة الخامسة ستكون حاسمة بالنسبة لفرق مؤخرة الترتيب،  بالخصوص دفاع تاجنانت و اتحاد الشاوية و إتحاد حجوط و اتحاد البليدة و جمعية الخروب  التي تسجل تأخرا معتبرا عن فرق المقدمة والتي يتعبن عليها استدارك أمورها، تجنبا  لأي تعقيد محتمل في أوضاعها.

 

برنامج المباريات ليومي الجمعة و السبت :

 

الجمعة 26 سبتمبر 2014 : 

وادي رهيو :     سريع غليزان - إتحاد البليدة  

الخروب   :      جمعية الخروب - إتحاد حجوط 

أم البواقي :       إتحاد الشاوية - اولمبي المدية 

القليعة     :       نجم القليعة    - أمل بوسعادة 

سعيدة     :       مولودية سعيدة - دفاع تاجنانت 

بجاية     :        شبيبة بجاية - أمل مروانة 

تلمسان  :          وداد تلمسان - شباب باتنة 

السبت 27 سبتمبر 2014 : 

أم البواقي: شباب عين الفكرون - أهلي برج بوعريريج

 

رياضة, كرة القدم, منافسات