مؤتمر صحفي للاعبي الخضر عصر هذا الخميس للحديث عن مبارتي إثيوبيا ومالي

ينشط بعض لاعبي المنتخب الجزائري ندوة صحفية، اليوم الخميس ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، بقاعة محاضرات المركب الاولمبي محمد بوضياف بالجزائر العاصمة، وذلك تحسبا  لمبارتي إثيوبيا يوم السبت القادم 15 نوفمبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ، ومالي يوم 19 من نفس الشهر بباماكو.

وسينشط الندوة الصحفية ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني للإجابة على أسئلة الصحفيين، ويتعلق الأمر بكل من الثنائي الجديد للفريق الوطني بغداد بونجاح ومهدي عبيد، إضافة إلى رياض محرز.

وسيتعرف الجمهور الرياضي اليوم أكثر على الوافدين الجديدين إلى المنتخب الوطني مهدي عبيد لاعب نيوكاسل الانجليزي وبغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي رياضي .

وكان لاعبو المنتخب الوطني قد أجروا أمس الأربعاء حصتين تدريبيتين ، الأولى على الساعة العاشرة صباحا، و الثانية على الساعة الرابعة و النصف عصرا، بالمركز الفني الوطني للاتحاد الجزائري لكرة القدم بسيدي موسى، استعدادا للمباراة ضد إثيوبيا يوم السبت القادم، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس أمم .2015

هذا و سيتدرب الخضر أيضا صبيحة يوم الخميس بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى.

وتأتي هذه ندوة اليوم بعد تلك التي نشطها أول أمس الناخب الوطني كريستيان كورغوف والتي تطرق فيها إلى ظروف دخول المنتخب الوطني تربصه التحضيري والتغييرات التي أحدثها في تشكيلة الفريق التي كان قد أعلن عنها في وقت سابق.

وبعد أن استدعى الناخب الوطني إبراهيم شنيحي لاعب مولودية ‫‏العلمة ليخلف ‫جابو المصاب، اضطر أيضا إلى استدعاء حارس شباب قسنطينة سديريك سي محمد لتعويض حارس شبيبة القبائل عز الدين دوخة المصاب بنزلة برد، كما تم استدعاء أيضا حارس المنتخب الاولمبي قاصب ليعوض وهاب رايس مبولحي الذي غادر التربص بعد تلقيه خبر ازديان فراشه بصبية، حيث غادر مبولحي تربص الخضر بسيدي موسى الأربعاء متوجها إلى فرنسا.

و قد أكد الناخب الوطني أن مقابلتي إثيوبيا ومالي مهمتين بالنسبة للفريق الجزائري بالنظر إلى أنه ليس هناك مقابلات ودية قبل إنطلاق الكان ، وأن الهدف الأول هو الفوز فيهما ، مضيفا أن الفريق سيدخل اللقائين بعزيمة الإنتصار للإستمرار في نفس ديناميكية الفوز ، وأحس وسيلة لتحضير الكان هو الفوز باللقاءين.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

رياضة, كرة القدم