والي ميلة يستعرض ملف التنمية وتحسين حياة المواطنين خلال إجتماع بوزارة الداخلية

كانت مسائل التنمية والتقدم المسجل في مجال تحسين حياة المواطنين والتكفل بانشغالاتهم محور اللقاء الذي برمجته وزارة الداخلية والجماعات المحلية هذا الاثنين بالجزائر العاصمة مع والي ولاية ميلة، عبد الرحمان كديد.

و أوضح عبد الرحمان  كديد، في تصريح للصحافة، أن جلسة العمل التي جمعته بالإطارات المركزية للوزارة تحت إشراف أمينها العام، أحمد عدلي، سمحت بالتطرق لما بلغه تنفيذ برنامج رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، لا سيما فيما يتعلق بحياة المواطنين واحتياجاتهم الأساسية".

وذكر والي ميلة في هذا الشأن بالانشغالات ذات الصلة بالسكن والمياه الصالحة للشرب و الربط بشبكة الغاز، مسجلا تقدما كبيرا في تنفيذ مشاريع التنمية وفق ما تضمنه برنامج رئيس الجمهورية.

وتخلل جلسة العمل أيضا، كما جاء في تصريح كديد، "الإشارة إلى النقائص المسجلة والتي هي الآن محل متابعة ميدانية من أجل تحسين حياة المواطن أكثر والإستجابة لتطلعاته"، حيث أعرب في الأخير عن ارتياحه لمؤشرات النمو المسجلة بالولاية.  

وتأتي جلسة عمل والي ميلة مع الإطارات المركزية للوزارة ضمن سلسلة اللقاءات التي أقرها وزير الدولية، وزير الداخلية و الجماعات المحلية، الطيب بلعيز، مع الولاة من أجل توفير قنوات للتواصل بين السلطات المركزية و الإدارة المحلية.

وتتيح هذه اللقاءات الفرصة للمسؤولين من أجل استعراض الانشغالات والتباحث في المشاريع المقررة عبر إقليم كل ولاية وبالتالي التكفل بها واستدراك النقائص من خلال الدعم والسند الذي تقدمه الوزارة للجماعات المحلية.

مجتمع