قتيلان وثلاثة جرحى نتيجة حادثي مرور بوهران

لقي شخصان مصرعهما وأصيب ثلاثة أخرين بجروح متفاوتة الخطورة نتيجة لحادثي مرور وقعا هذا الجمعة بمدينة وهران،حسبما علم لدى مصالح الحماية المدنية.

وقد أسفر حادث مرور"مروع" قرب ميناء وهران إلى مقتل شخص وجرح ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم ما بين 8 و16 سنة.

وقد وقع هذا الحادث عندما انحرفت سيارة كانت تسير في الطريق العلوي للميناء قبل أن تسقط على سيارة ثانية على مستوى الطريق السفلي الذي يبعد الأول بعلو يفوق ال 100 متر.

وقد توفي سائق السيارة الأولى لحظة الحادث ، فيما تم نقل الأطفال الثلاثة الجرحى الذي كانوا في السيارة الثانية نحو مصالح الاستعجالات الطبية الجراحية للمستشفى الجامعي بوهران.

وقبلها وفي ساعة متقدمة من صباح اليوم الجمعة تسبب اصطدام سيارة بشجرة في هلاك سائقها البالغ سنه 20 عاما بحي كاستور بوهران.

قتيل وستة جرحى في حادث مرور بعين الدفلى

لقي شخص حتفه وأصيب ستة آخرون بجروح بليغة  في حادث مرور وقع صبيحة هذا الجمعة بخط الطريق السيار شرق- غرب،حسبما علم من مصالح الحماية المدنية لولاية عين الدفلى. 

وأفاد نفس المصدر أن هذا الحادث وقع بالمكان المسمى"عبد السلام "بإقليم بلدية الحسينية على إثر اصطدام بين مركبتين ، مما تسبب في وفاة شخص في ال57 من عمره وإصابة ستة آخرين بجروح بليغة. 

وقد جندت مصالح الحماية المدنية ثلاث سيارات إسعاف و شاحنة و 15 عونا لإسعاف الجرحى ، فيما تم تحويل جثمان الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى خميس مليانة. وأضاف المصدر أن مصالح الدرك فتحت التحقيق لتحديد الأسباب الحقيقية لوقوع هذا الحادث.

المصدر : الاذاعة الجزائرية

وسوم:

مجتمع