موبيليس ترافق إيناس إيبو في تحضيراتها للمنافسات المقبلة

ستستفيد لاعبة التنس الجزائرية, إيناس إيبو, من رعاية متعامل الهاتف النقال "موبيليس", تحسبا للمنافسات المقبلة, حسبما تم الإعلان عنه أمس الأربعاء خلال حفل الأوسكار "ماركانا". 

وتم تكريم اللاعبة الشابة (16 عاما), بطلة إفريقيا للوسطيات خلال هذا الحفل الذي أقيم برعاية "موبيليس" التي التزمت بمرافقة إيبو في رحلة البحث عن تتويجات أخرى. 

وجاء هذا القرار بعد أيام معدودات من التقدم الكبير الذي حققته اللاعبة الجزائرية في الترتيب الأسبوعي للإتحادية الدولية للتنس الخاص بفئة الوسطيات .

ولقد تمكنت بطلة إفريقيا من احتلال المركز ال45 لتدخل بذلك في ترتيب أحسن اللاعبات الخمسين عالميا في هذه الفئة, بعدما تقدمت ب23 مركزا مسجلة بذلك أحسن قفزة في الترتيب في الفترة الأخيرة. 

وجاء هذا الانجاز نتيجة النتائج الجيدة التي أحرزتها إيبو في دورة "سيتا دي سانتا كروس" الدولية للوسطيات التي جرت بإيطاليا. وكانت الجزائرية قد أقصيت في الدور نصف النهائي لهذه الدورة من الدرجة الأولى بخسارتها أمام الروسية انا بلينكوفا صاحبة المركز ال12 عالميا بنتيجة (6-3 و 6-4). 

يذكر إن إيبو فازت باللقب الإفريقي لأقل من 18 عاما يوم 14 ابريل الماضي بالقاهرة (مصر) لتدخل بذلك في ترتيب أحسن اللاعبات المائة عالميا, بعدما احتلت الصف  ال93. ومنذ ذلك الحين لم تنفك إيبو عن تحسين ترتيبها.

وفي نهاية هذا الشهر, ستشارك إيبو في دورة رولان غاروس للوسطيات المقررة من 31 مايو إلى 6 يونيو بباريس (فرنسا). 

وتوقع رئيس الاتحادية الجزائرية للتنس, محمد بوعبد الله, خلال حفل الأوسكار للاعبة التنس الشابة التألق في رولان غاروس للوسطيات في السنتين المقبلتين.

وأج       

تنس